الرئيسية / كرة قدم محلية / فلسطين تواجه العراق غداً في افتتاح كأس العرب لكرة الصالات

فلسطين تواجه العراق غداً في افتتاح كأس العرب لكرة الصالات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/6/2023- وصل وفد منتخب فلسطين لكرة القدم داخل الصالات “فوتوسال”، إلى مدينة جدة بالسعودية، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق اليوم بمشاركة (12) منتخباً عربياً.

وخاض عدد من لاعبي المنتخب معسكراً تدريبياً في لبنان تحضيراً للبطولة قبل أن يصل إلى السعودية أمس، بالإضافة إلى لاعبي غزة والضفة الغربية الذين لم يتمكنوا من اللحاق بالمعسكر.

وكان الجهاز الفني اختار (5) لاعبين من غزة للمشاركة في البطولة هم: جلال أبو يوسف، عماد فحجان، موسى حرارة، علي الحواجري، عبد الرحمن النبريص، حيث وصلوا رفقة إياد دويمة (مدرب الحراس) وإسماعيل الهرش (معالج).

وتضم قائمة المنتخب لبطولة كأس العرب (15) لاعباً من غزة والضفة الغربية ولبنان وهم : أدهم خويلد، رشيد شواهنة، أوس شحادة، عدنان سويلم، أحمد مصرية، غسان سرية، محمد غندور، محمد حبوس، أحمد دهشي، إبراهيم جبارة، جلال أبو يوسف، عماد فحجان، موسى حرارة، علي الحواجري، عبد الرحمن النبريص.

ويتكون الطاقم الفني والإداري من حسام الحسيني (رئيس الوفد)، شامل الداغستاني (مدير الفني)، أسامة شلبي (مدرب مساعد)، إياد دويمة (مدرب حراس مرمى)، محمود الحاج (مُعد بدني) وإسماعيل الهرش (معالج).

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة للبطولة، حيث يفتتح مشواره بملاقاة منتخب العراق غداً الموافق 7 من شهر يونيو الجاري، ويلتقي بعدها بمنتخب موريتانيا يوم الجمعة 9 يونيو، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب مصر يوم الأحد 11 يونيو.

ويشارك في البطولة 12 منتخبا تم توزيعها على ثلاث مجموعات، حيث ينص نظام البطولة على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة لنصف النهائي، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

وفي سياق متصل تمكن الحكم الدولي محمد الغول من اجتياز اختبارات اللياقة البدنية للحكام المرشحين لإدارة مباريات البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *