الرئيسية / المنتخب الأولمبي / فلسطين تواجه سوريا في الدورة العربية بالجزائر

فلسطين تواجه سوريا في الدورة العربية بالجزائر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/7/2023- يتجدد اللقاء بين المنتخب الأولمبي ونظيره السوري، للمرة الثانية في أقل من شهر والتي تجمعهما مساء اليوم الساعة 7:30، في منافسات المجموعة الثانية من دورة الألعاب العربية المقامة في الجزائر.

وكان المنتخب الأولمبي تمكن من الفوز على منتخب سوريا منتصف الشهر الماضي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما بدور المجموعات من بطولة غرب آسيا.

ويتطلع الفدائي الأولمبي لتكرار الفوز أمام نظيره السوري، وتعويض تعثره أمام منتخب موريتانيا في المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في ظل تساوي جميع منتخبات المجموعة الثانية بنفس رصيد النقاط وفارق الأهداف، بعدما حسم التعادل مباراة سوريا والسعودية بهدف لمثله.

الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي سيكون مطالبا بمعالجة الأخطاء التي شهدتها المباراة الأولى، خاصة في الجانب الهجومي مع تكرار اهدار الفرص وعدم استثمارها بالشكل المناسب، وهو نفس الامر الذي عانى منه الأولمبي في مباراته أمام منتخب إيران في غرب آسيا.

الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب أكد على أن مباراة موريتانيا عادت بالفائدة الفنية الكبيرة على المنتخب، وسيتم العمل على تحسين الأداء في مواجهة سوريا.

وقال أبو جزر أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم في المباراة السابقة، مبديا رضاه عن أداء جميع اللاعبين ومطالبا بأهمية التركيز في بقية المباريات لحسم الصعود لنصف النهائي.

وتمثل مشاركة المنتخب في دورة الألعاب العربية فرصة جيدة للاستعداد لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وتضم قائمة المنتخب لدورة الألعاب العربية 22 لاعبا هم:

  • حراسة المرمى: عبد الهادي ياسين، أنور الأقرع، مهدي عاصي.
  • خط الدفاع: علي ربعي، عمر كايد، يوسف الصبيحي، عمرو رزق، إبراهيم أبو عمير، محمد أبو عواد، وجدي نبهان، يزن شرحة.
  • خط الوسط: صادق عبيد، قيس طه، أحمد كلاب، مهند حسنين، حمزة حسين، جهاد أبو العينين.
  • خط الهجوم: خالد النبريص، رئبال دهامشة، زيد القنبر، جبران حج يوسف، أنس بني عودة، يحيى أبو فارة، سامر زبيدة، أحمد إدغيم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *