الرئيسية / المنتخب الأولمبي / فلسطين تواجه سوريا في غرب آسيا تحت 23

فلسطين تواجه سوريا في غرب آسيا تحت 23

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/6/2023- أكد الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الأولمبي على أهمية المشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تعد محطة هامة للتحضير للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة التي ستنطلق في شهر سبتمبر القادم.

وأضاف أبو جزر أنه يعول بنسبة كبيرة على تواجد الفدائي الأولمبي في البطولة لتحقيق الاستفادة القصوى منها ومنح الفرصة للاعبين والوقوف على مستوياتهم.

ويفتتح المنتخب الأولمبي مشواره في منافسات غرب آسيا، بمواجهة المنتخب السوري والتي تجمعهما الساعة الثامنة من مساء اليوم، على ستاد مدينة كربلاء.

ووصل وفد المنتخب الأولمبي إلى مدينة كربلاء في العراق، بعدما اختتم معسكره التدريبي الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمّان واستمر لمدة عشرة أيام.

وأنهى الأولمبي تحضيراته لبطولة غرب آسيا بلقاء تجريبي أمام نظيره الأردني وانتهى بالتعادل السلبي بينهما، الذي سعى من خلاله الكابتن إيهاب أبو جزر الوقوف على مستويات جميع اللاعبين ومعالجة الأخطاء قبل انطلاق البطولة.

وخاض الأولمبي مرانه الختامي أول أمس بعد وصوله بساعات إلى العراق، وركز الجهاز الفني على وضع اللمسات الأخيرة قبل المباراة المرتقبة التي يطمح أن يحقق فيها الفوز والحصول على دفعة معنوية لمواصلة مشواره في البطولة.

وشهدت قرعة البطولة تواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب إيران وسوريا، وضمت المجموعة الأولى منتخبات العراق والإمارات والأردن، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات لبنان واليمن وعمان، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

ويأمل الفدائي الأولمبي أن ينجح في تحقيق الفوز على نظيره السوري، خاصة وأنه سيكون في اختبار صعب أمام منتخب إيران الذي يعد أبرز المنتخبات الآسيوية.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يشارك فيها المنتخب الفلسطيني في البطولة، حيث تواجد في نسختي 2015 و2021، ولم يتسنى له المشاركة في نسخة العام الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *