الرئيسية / المنتخب الوطني للناشئين / فلسطين تودع غرب آسيا للناشئين بخسارة فادحة أمام سوريا

فلسطين تودع غرب آسيا للناشئين بخسارة فادحة أمام سوريا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/12/2021- تلقى المنتخب الفلسطيني للناشئين خسارة فادحة أمام نظيره السوري بسداسية نظيفة، في إطار الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة غرب آسيا الثامنة للناشئين، والتي أقيمت في مدينتي الدمام والقطيف بالسعودية.

وبهذه الخسارة الثقيلة ودع منتخب فلسطين البطولة بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر مباراته الأولى أمام الإمارات بهدفين دون مقابل.

وفرض المنتخب السوري سيطرة كاملة على مجريات المباراة، وسط محاولات مكثفة على مرمى منتخب الناشئين، بسبب الأخطاء التي ارتكبها الحارس وخط الدفاع التي تسببت في تلقي المرمى الفلسطيني لستة أهداف، دون وجود أي تهديد حقيقي على مرمى سوريا على مدار الـ90 دقيقة.

سجل سداسية المنتخب السوري: أنس دهان هدفين (24 ركلة جزاء) و(83) وأحمد سقعان هدفين (27) و(94) وكاوا عيسى (57) ومحمد ليث البني (67).

وعلى الرغم من التبديلات التي أجراها مدرب المنتخب لؤي الصالحي إلا أن المستوى بقي ضعيف للغاية، حيث استغل منتخب سوريا حالة الترهل على الصعيدين الفني والبدني ونجحوا في الوصول للمرمى دون أن يتعرض حارس المنتخب السوري لأي اختبار حقيقي طوال المباراة.

وتأتي هذه النتيجة في الوقت الذي تشن فيه الجماهير الفلسطينية حملة غاضبة على اتحاد كرة القدم بسبب تدهور نتائج المنتخبات الوطنية، بعد الخروج المذل للمنتخب الوطني من كأس العرب بالخسارة أمام الأردن 5-1 والذي سبقه المنتخب الأولمبي بالفشل في الصعود لكأس آسيا تحت 23 سنة، فيما اكتفى منتخب الشباب بتوديع بطولة غرب آسيا بفوز واحد أمام اليمن وتلقى ثلاثة هزائم على يد العراق والكويت والبحرين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *