الرئيسية / المنتخب الوطني / فلسطين تُشارك في بروفة لكأس العالم 2022

فلسطين تُشارك في بروفة لكأس العالم 2022

غزة/(فيس كووورة) 25/7/2020- وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” دعوة للاتحادات العربية لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في قطر العام القادم, على نفس الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم 2022.

وخاطب جياني إنفاتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 22 اتحاداً عربياً من بينهم الاتحاد الفلسطيني للمشاركة في البطولة, متمنياً أن يتلقى رداً على تأكيد مشاركة المنتخبات في كأس العرب.

وحدد خطاب “فيفا” موعد إقامة البطولة في شهري نوفمبر وديسمبر من العام القادم, خاصة وأنها ستكون البروفة لملاعب قطر قبل استضافة نهائيات كأس العالم التي ستقام للمرة الأولى في شهري نوفمبر وديسمبر عام 2022.

وأكد “فيفا” على أنه سيتولى ترتيب وتنظيم كافة الإجراءات الخاصة بإقامة البطولة, حيث سيتم تحديد رزنامة البطولة وكافة التفاصيل الخاصة, حيث سيتم تطبيق أفضل معايير الجودة العالية وتنظيم الأحداث والضيافة بأفضل صورة ممكنة للخروج بحدث مشرف للفيفا ومجتمع كرة القدم العربية.

ومن المتوقع أن يرد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالموافقة على خطاب “فيفا”, حيث وصل الخطاب أول أمس لمكتب جبريل الرجوب رئيس الاتحاد وسيتم طرحه خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد.

وكشف مصدر مسؤول بالاتحاد عن وجود موافقة مبدئية على المشاركة في البطولة, خاصة وأنها ستحظى بمتابعة كبيرة من مختلف أنحاء العالم خاصة وأن الفيفا هي من ستشرف على تنظيمها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *