الرئيسية / كرة قدم محلية / فلسطين في المجموعة الأولى لتصفيات آسيا لكرة الصالات

فلسطين في المجموعة الأولى لتصفيات آسيا لكرة الصالات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/1/2022- وضعت قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات 2022 والتي سُحِبَت أمس في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، المنتخب الفلسطيني ضمن المجموعة الأولى.

وأوقعت القرعة المنتخب الفلسطيني إلى جوار منتخبات لبنان والسعودية وعُمان في إطار المجموعة الأولى، فيما تواجدت منتخبات العراق والبحرين والإمارات في المجموعة الثانية لتصفيات غرب آسيا.

وتقام التصفيات خلال الفترة من 1 إلى 15 من شهر أبريل المقبل، حيث تستضيف الإمارات تصفيات منطقة الغرب التي تشهد التنافس على الفوز بخمسة مقاعد في النهائيات، في حين تتأهل أربعة منتخبات من الوسط والجنوب، وتقام المباريات في قرغيزستان.

أما في منطقة الشرق فتتأهل ثلاثة منتخبات إلى النهائيات، وسيتم الإعلان لاحقاً عن مكان إقامة تصفيات المنطقة، وتتأهل 3 منتخبات أخرى بالاعتماد على نتائج بطولة منطقة آسيان والتي سيتم اجراء قرعتها في وقت لاحق.

ويتأهل عن تصفيات منطقة الغرب خمسة منتخبات هما صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعتين، فيما يخوض المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في المجموعتين مباراة فاصلة لتحديد المتأهل الخامس من غرب آسيا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *