الرئيسية / المنتخب الأولمبي / فلسطين والبحرين يفتتحان تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

فلسطين والبحرين يفتتحان تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/9/2023- يفتتح المنتخب الأولمبي مشواره في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، بمواجهة منتخب البحرين في إطار المجموعة الرابعة والتي تقام منافساتها في البحرين، وتضم إلى جانبهما منتخبي اليابان وباكستان.

واستأنف الفدائي الأولمبي تدريباته فور وصوله إلى البحرين قبل يومين للحفاظ على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق المباريات، ويأمل الجهاز الفني أن يكون جميع اللاعبين في حالة الجاهزية التامة للمنافسة والتأهل لبطولة كأس آسيا.

وكان المنتخب الأولمبي تعادل أمام نظيره الأردني بهدف لمثله، في اللقاء التجريبي الذي جمعهما في إطار التحضيرات للتصفيات.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي عدد من اللاعبين الجدد الذي يسعى الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب للاستفادة من مشاركتهم الأولى مع المنتخب على أمل حصد بطاقة الصعود.

ويسعى الأولمبي لتحقيق الفوز على نظيره البحريني في بداية مشواره والحصول على دفعة معنوية قبل الاختبار الصعب أمام اليابان.

وتستضيف البحرين مباريات المجموعة الرابعة، حيث يفتتح الفدائي الأولمبي مبارياته بالتصفيات بمواجهة منتخب البحرين اليوم الأربعاء، قبل ملاقاة منتخب اليابان يوم السبت 9/9، على أن يلتقي منتخب باكستان يوم الثلاثاء 12/9.

وكان الاتحاد الآسيوي وزع المنتخبات المشاركة في التصفيات إلى 11 مجموعة، يتأهل منها أصحاب المراكز الأولى إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المتأهل بصفته مستضيف البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *