الرئيسية / كرة قدم محلية / فلسطين يوقف انتصارات السلام والمصدر يجتاز الشوكة

فلسطين يوقف انتصارات السلام والمصدر يجتاز الشوكة

في الدرجة الثالثة بفرعيها الشمالي والجنوبي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/1/2023- أوقف فلسطين انتصارات السلام وأجبره على التعادل الإيجابي، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2023 لفرع غزة والشمال، وتمكن المصدر من اجتياز الشوكة بفوز ثمين في إطار نفس الجولة لفرع الوسطى والجنوب.

وقد أجبر فلسطين منافسه السلام على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما على بيت حانون، ليبقى السلام في المركز الأول برصيد (11) نقطة، ورفع فلسطين رصيده إلى (8) نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن شباب الزيتون.

بدوره حقق الجزيرة فوزا ثمينا على المشتل بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين، ليكون الفوز الأول للجزيرة بعد أربعة هزائم ورفع رصيده إلى (6) نقاط في المركز السادس وقبل الأخير بفارق الأهداف عن المشتل والشمس صاحبي نفس الرصيد في المركزين الرابع والخامس.

واحتكم شباب الزيتون واتحاد جباليا للتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على ملعب بيت لاهيا، ليفرط شباب الزيتون بفرصة الانفراد بالمركز الثاني، وبقي ثالثا برصيد (8) نقاط وتراجع اتحاد جباليا للمركز السابع والأخير برصيد 5 نقاط.

ولحساب فرع الوسطى والجنوب قلب المصدر تأخره بهدف أمام الشوكة إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية، الفوز رفع رصيد المصدر إلى (7) نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أهلي البريج، وتجمد رصيد الشوكة عند (3) نقاط في المركز السادس وقبل الأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *