الرئيسية / كرة قدم محلية / فوزان للترابط وشباب الزيتون في دوري الثالثة

فوزان للترابط وشباب الزيتون في دوري الثالثة

الدوري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/1/2021- اقترب الترابط من تأمين موقعه في دوري الدرجة الثالثة مجموعة الوسطى والجنوب، بفوزه الكبير على شباب المغازي في اطار الجولة الخامسة، والتي شهدت فوزاً مثيراً لشباب الزيتون على فلسطين في منافسات مجموعة غزة والشمال.

الترابط تمكن من تحقيق فوزاً كبيراً على شباب المغازي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة، ليغادر المركز الأخير في الترتيب ويتقدم للمركز الخامس برصيد 4 نقاط بشكل مؤقت، وتراجع شباب المغازي للمركز السابع والأخير بتوقف رصيده عند نقطة واحدة، وأصبح قريباً من التجميد.

تمكن الترابط من تسجيل أهدافه الثلاثة عبر محمود عطية خطاب (65) وجلال العطار هدفين (90+3) (90+6).

الحكام: فايز عمران للساحة ونادر أبو هجرس ومحمد النجار مساعدين وعلاء أبو طه رابعاً.

وفي مباراة ثانية لحساب ذات الجولة من مجموعة غزة والشمال حقق شباب الزيتون فوزاً ثميناً على فلسطين، بثلاثة اهداف مقابل اثنين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بيت حانون.

شباب الزيتون رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وتوقف فلسطين عند نفس الرصيد محتلاً في المركز الثاني بفارق الأهداف عن شباب الزيتون.

سجل للزيتون: عماد أبو مراحيل هدفين (38+53) وأحمد علاء النجار (47 هدف ذاتي)، وسجل هدفي فلسطين يوسف الباز (76)  وشادي أبو سلطان (86).

الحكام: محمد الحسني للساحة ومحمد مي ومحمد محيسن مساعدين وحسن صلاح رابعاً.

  • مباراة اليوم

وتختتم اليوم مباريات الجولة الخامسة في مجموعة الوسطى والجنوب بلقاء معن الساعي للحفاظ على حظوظه للمنافسة على بطاقة الصعود أمام الشوكة الذي يجمعهما على ملعب الدرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *