الرئيسية / كرة قدم محلية / فوزان للتفاح والرباط وتعادل الاستقلال والمغازي بدوري الدرجة الثانية

فوزان للتفاح والرباط وتعادل الاستقلال والمغازي بدوري الدرجة الثانية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/9م2022- تواصلت أمس منافسات دوري الدرجة الثانية بفرعيه الشمالي والجنوبي لأندية غزة لموسم 2022-2023، حيث أقيت ثلاث مباريات، واحدة في فرع غزة والشمال، ومباراتين في فرع الوسطى والجنوب.

الرباط يفوق على الجماعي

ففي فرع الوسطى والجنوب، فاز فريق الرباط على ضيفه جماعي رفح بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب النصيرات البلدي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للبطولة.

افتتح محمد غانم التسجيل للأقصى عند الدقيقة “٢٢”، وتعادل أدهم المغاري للجماعي عند الدقيقة “٦٦”، وتقدم مصطفى الهسي للرباط عند الدقيقة “٨٠” علما أن زميله أحمد زنون أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة العاشرة من اللقاء، حيث تصدى لها الحارس إبراهيم زريد ببراعة.

وبذلك، يرتفع رصيد الرباط إلى 4 نقاط في المركز الثالث “مؤقتا”، وتجمد رصيد الجماعي عند 3 نقاط بالمركز السادس “مؤقتا”.

  • تعادل الاستقلال وخدمات المغازي

وفي مباراة ثانية لنفس الفرع، تعادل الاستقلال مع خدمات المغازي إيجابيا بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي.

وتقدم المهدي حجازي للمغازي عند الدقيقة “٣٩”، وتعادل طراد الصباحين للاستقلال عند الدقيقة “٤٥”، ليرتفع رصيد المغازي إلى 5 نقاط في المركز الثاني “مؤقتا”، ووصل رصيد الاستقلال إلى نقطتين فقط في المركز السابع “مؤقتا”.

  • التفاح بتفوق على اليرموك

وفي فرع “غزة والشمال”، افتتحت الجولة بفوز التفاح على اليرموك بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت حانون البلدي.

وافتتح إسماعيل أبو دان التسجيل للتفاح عند الدقيقة ١٥، وتعادل كرم شبير لليرموك عند الدقيقة ٤٢، وأحرز أدم أبو صواوين هدف الفوز في الوقت القاتل عند الدقيقة “٩٠+٥”.

وبهذه النتيجة، يصل رصيد التفاح إلى 6 نقاط في المركز الأول “مؤقتا”، وتجمد رصيد اليرموك عند 3 نقاط بالمركز الرابع “مؤقتا”، وبفارق الأهداف أمام الزيتون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *