الرئيسية / كرة قدم محلية / فوزان مهمان للشجاعية واتحاد خانيونس على بيت حانون والهلال

فوزان مهمان للشجاعية واتحاد خانيونس على بيت حانون والهلال

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 2/1/2023- اختتمت اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر لدوري “Ooredoo” الفلسطيني الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

في لقاءين مختلفين  في محافظتي غزة والشمال، حل اتحاد الشجاعية ضيفاً ثقيلاَ على اتحاد بيت حانون في المباراة الأولى، فيما استقبل الهلال ضيفه اتحاد خانيونس أفضل استقبال في المباراة الثانية.

في المباراة الأولى، عاد فريق اتحاد الشجاعية من جديد إلى طريق الانتصارات بعد فوزه على اتحاد بيت حانون بثلاث أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهم على ملعب بيت حانون البلدي.

افتتح الشجاعية التسجيل في الدقائق الأولى بواسطة ثائر أبو عبيدة (2) وعزز اللاعب عمر العرير في (3) ومن ثم قلص وأدرك غسان أبو عودة التعادل لاتحاد بيت حانون عند الدقائق (21 و27) ليختتم علاء عطية التسجيل بالهدف الثالث للشجاعية عند الدقيقة (58).

بهذا الفوز رفع اتحاد الشجاعية رصيده إلى (24) نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الحوانين عند النقطة (15) في مركزه التاسع.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده على الخطوط محمد خطاب ،محمد السدودي و محمد الحسني رابعاَ.

وفي اللقاء الثاني، شهد ملعب فلسطين مباراة جنونية بين فريق الهلال وضيفه اتحاد خانيونس، شهدت تسجيل ستة أهداف.

تقدم الهلال بهدفين عن علاء مهنا (47) ومحمد أبو عودة (53)، قبل أن يُطرد زميلهم أحمد لبد ببطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة (67).

واستغل اتحاد خانيونس النقص العددي للهلال وتمكن من إحراز أربعة أهداف متتالية للنجم الأسمر حاتم نصار عند الدقائق (67 و83 و89 و90+3).

بهذا الفوز رفع اتحاد خانيونس رصيده (20) في المركز الرابع ، وتجمد رصيد الهلال  عند النقطة (17) في المركز السادس.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من: محمد أبو شهلة للساحة، وساعده على الخطوط  فادي السمهوري ومروان خطاب و عبد السلام أبو سليسل رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *