الرئيسية / كرة قدم محلية / فيران توريس يتجاوز الفحص الطبي في برشلونة

فيران توريس يتجاوز الفحص الطبي في برشلونة

برشلونة/ وكالات – 27/12/2021- تجاوز لاعب كرة القدم الدولي الإسباني فيران توريس أمس الفحص الطبي في مستشفى برشلونة تقديماً لتوقيعه على عقد انتقاله لصفوف برشلونة مع فتح باب الانتقالات الشتوية في أول يناير المقبل.

وحسبما أفادت صحيفة (آس) الإسبانية الرياضية أمس فإن توريس خضع لفحص طبي مكثف لتقييم حالة إصابته التي يعانيها منذ ثلاثة أشهر بكسر في القدم خلال مباراة مع منتخب بلاده الإسباني ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وحال سارت النتائج الطبية على ما يرام، سيعلن برشلونة رسمياً عن إتمام الصفقة خلال ساعات، حيث ينتظر أن يقدم توريس لوسائل الإعلام اليوم، وفقاً للمصدر.

وكان لاعب فالنسيا الإسباني الأسبق والجناح الواعد أحد أبرز الأسماء المرتبطة بارتداء قميص البلاوغرانا خلال الأسابيع الأخيرة، لتعويض الغياب المفاجئ للنجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو الذي أعلن اعتزاله منذ أيام بسبب مشاكل في القلب، والإصابات الكثيرة في الجانب الأمامي وأبرزها الثلاثي الهولندي ممفيس ديباي والدنماركي مارتين برايثوايت، والنجم الواعد أنسو فاتي.

ولا يزال توريس سينتظر خفض برشلونة لسقف الرواتب، عبر بيع أحد لاعبيه خلال سوق الانتقالات الشتوية أو إعارته، وكذلك حال اتفاقه على خفض راتب مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في عقده الجديد، وذلك من أجل ضمان تسجيله في رابطة الليغا كلاعب جديد في صفوف البلاوغرانا.

وانتقل صاحب الـ21 عاماً للمان سيتي في صيف 2020 مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 أخرى كمتغيرات.

وشارك اللاعب الشاب في 36 مباراة في موسمه الأول تحت إمرة مواطنه بيب غوارديولا، وسجل 13 هدفاً، بينما في الموسم الجاري لم يحظ بنفس الأهمية في حسابات المدرب الإسباني: حيث شارك فقط في 7 مباريات، وسجل 3 أهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *