الرئيسية / المنتخب الوطني / قائمة المنتخب الوطني لبطولة كأس “بنغاباندو”

قائمة المنتخب الوطني لبطولة كأس “بنغاباندو”

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/1/2020- من المقرر أن يغادر وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى بنغلادش استعداداً للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية “كأس بنغاباندو”, التي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم بمشاركة 5 منتخبات.

ويقود المنتخب الوطني في هذه البطولة الكابتن فهد عتال المدرب العام للوطني ومكرم دبدوب مدرب حراس مرمى المنتخب, في ظل غياب الكابتن نور الدين ولد علي المدير الفني للفدائي دون توضيح الأسباب.

وتشارك في البطولة إلى جانب الفدائي منتخبات بنغلاديش وسيرلانكا وجزر سيشل وموريشيوس, حيث تقام بنظام الدوري, على أن يلتقي المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني في المباراة النهائية.

ولم يتم الإعلان عن القائمة التي تم دعوتها للمشاركة في البطولة من جانب اتحاد كرة القدم بشكل رسمي, إلا أن بعض الأندية نشرت عند أسماء لاعبيها الذين تم استدعاؤهم للمشاركة مع الفدائي في البطولة.

وتضم قائمة المنتخب كلاً من: نعيم أبو عكر وأنس أبو سيف ويزن العويوي ووليد القنبر ورضوان أبو كرش ومحمود أبو وردة وعدي خروب وباسل الأشقر وفراس نعمان ورئبال دهامشة وخالد سالم ورامي مسالمة وموسى إسليم ومصعب أبو سالم وأمير قطاوي وهيثم خير الله وسامح مراعبة, إلى جانب محمد درويش لاعب فريق هانوفر الألماني وداوود عراقي لاعب برلين الألماني.

وتوج المنتخب الوطني بلقب البطولة في نسختها السادسة التي أقيمت في شهر أكتوبر من عام 2018, بفوزه على في المباراة النهائية على منتخب طاجيكستان بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *