الرئيسية / كرة قدم محلية / قائمة لاعبي شباب رفح الحاصلين على تصريح الوصول إلى الضفة

قائمة لاعبي شباب رفح الحاصلين على تصريح الوصول إلى الضفة

للمشاركة في بطولة القدس والكرامة

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 16/3/2022- أعلن نادي شباب رفح صدور تصاريح 14 لاعباً من الفريق للمغادرة صباح اليوم إلى الضفة الغربية، تحضيراً للمشاركة في بطولة القدس والكرامة المقرر انطلاقها بعد غد السبت.

ورفضت سلطات الاحتلال اصدار تصاريح لـ9 من لاعبي الفريق، فيما سمحت لأربعة أفراد من الجهاز الفني بمرافقة الفريق إلى الضفة.

وكشف محمود قشطة المشرف الرياضي لنادي شباب رفح عن صدور تصاريح اللاعبين: عبد الله شقفة، ومحمد إسليم، وفهد الحولي، ومحمد أبو هاشم، ورأفت القن، ومؤمن البواب، ومحمد السدودي، وجمعة الهمص، وعبد الله عبيد، ومحمد الشاعر، ومحمد النمس، وعبد الرحمن صالح “الحميدي”، طارق أبو غنيمة.

وقال قشطة إن لاعب التعزيز الوحيد الذي حصل على تصريح لمرافقة الفريق من غزة هو ناجي النحال لاعب فريق اتحاد بيت حانون، متمنياً أن يوافق ناديه على تواجده مع الفريق خاصة مع رفض نسبة كبيرة من اللاعبين، فيما لم يتم اصدار تصاريح مروان الترابين لاعب اتحاد خانيونس ومحمد حسان لاعب الهلال.

وشدد قشطة على أن ادارة النادي عاقدة العزم على المشاركة في البطولة حتى برغم حرمان غالبية لاعبي الفريق من التواجد معه، مشيرا إلى أن الادارة اجتمعت بالجهاز الفني واللاعبين وحثت اللاعبين المغادرين على ضرورة بذل قصارى جهدهم لتقديم صورة مشرفة عن شباب رفح.

وعلى صعيد الجهاز الفني للفريق أصدرت سلطات الاحتلال التصاريح لأربعة هم خالد كويك مدرب الفريق، وبسام قشطة المدرب المساعد، ومحمد الأخرس معالج، وسعيد قشطة أمين العهدة، فيما رفضت طلبات طلعت النمس مدرب حراس المرمى ووائل موسى المدرب المساعد.

وأكد قشطة على أن الفريق سيعزز صفوفه بعدد من اللاعبين الغزيين بالضفة مثل سعيد السباخي وعبد اللطيف البهداري وموسى أبو جزر وحازم الريخاوي وغيرهم بما يتناسب مع حاجة الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *