الرئيسية / اتحاد كرة القدم / قرار بحجر لاعبي الأندية الفلسطينية قبل استئناف البطولات

قرار بحجر لاعبي الأندية الفلسطينية قبل استئناف البطولات

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 3/5/2020- خاطب اتحاد كرة القدم نظيره الآسيوي لإبلاغه برغبته في استئناف بطولات كرة القدم, في ظل انحصار أزمة انتشار فيروس كورونا في فلسطين خلال الفترة الماضية.

وأوضح اتحاد الكرة أن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد عقد اجتماعاً مع مي كيلة وزيرة الصحة في حكومة رام الله وأطلعها على كافة الاجراءات التي سيتم اتخاذها قبل استئناف بطولتي دوري المحترفين والاحتراف الجزئي.

وشهدت البطولتين توقف قصري قبل الوصول لنهايتهما بثلاثة جولات, حيث كان فريق مركز بلاطة لتحقيق فوز واحد للتتويج بلقب الدوري المحترفين رسمياً, فيما زادت المنافسة بين فرق الاحتراف الجزئي لخطف إحدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين في الجولات الأخيرة قبل أن تتوقف.

وقال الرجوب إنه سيتم التشاور مع الاتحاد الآسيوي ووزارة الصحة لاستئناف البطولات من جديد على أن يتم الحفاظ على سلامة اللاعبين وعائلاتهم, متوقعاً ان يتم تحديد سقف زمني في أقرب وقت لعودة الحياة الرياضية إلى طبيعتها.

وأشار الرجوب إلى أنه قدم ضمانات لوزارة الصحة قبل عودة المباريات من جديد التي ستقام بدون حضور الجمهور وسط اجراءات وقائية مشددة, إلى حجر لاعبي الفرق والأجهزة الفنية في مكان منفصل لمدة أسبوعين قبل العودة للملاعب للتأكد من سلامتهم جميعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *