الرئيسية / كرة قدم محلية / قشطة يتحدث عن صفقة ضم قعدان للزعيم

قشطة يتحدث عن صفقة ضم قعدان للزعيم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/7/2023- قال عصام قشطة رئيس مجلس إدارة نادي شباب رفح إن ناديه اتخذ الطرق القانونية والسليمة في التعاقد مع المدافع سامي قعدان من نادي “كيما أسوان” المصري، وحصل على كافة الأوراق والعقود الرسمية التي تؤكد صحة موقفه في ضم اللاعب.

وأضاف قشطة أن قعدان عاد إلى غزة أول أمس وسيشارك في تدريبات الفريق ابتداء من اليوم، مبينا أن النادي سيقوم بتزويد اتحاد كرة القدم بكافة الأوراق المتبقية لاستكمال تسجيله على سجلات شباب رفح في شؤون اللاعبين.

وأكد قشطة على أن ناديه دخل في مفاوضات مع نادي “كيما أسوان” بعدما أبدى اللاعب رغبة في الانضمام إلى شباب رفح، قبل أن يعلن اتمام صفقة انتقال اللاعب لصفوفه بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الرسمية والحصول على توقيع اللاعب والمخالصة المالية وكتاب الاستغناء الخاص به من نادي كيما أسوان.

ولم يحدد قشطة موعدا لأول ظهور رسمي لقعدان مع الفريق في انتظار تسجيله في اتحاد الكرة.

وكان شباب رفح اتفق على ضم قعدان من كيما أسوان مقابل 120 ألف جنيه مصري ما يعادل 3 آلاف دولار أمريكي، رغم تقدم الخدمات بعرض مالي بقيمة 250 ألف جنيه مصري لكن رغبة قعدان حسمت الأمور لصالح شباب رفح في ظل أن لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم تمنع بيع اللاعب لأي فريق لا يريد الانضمام إليه.

ويتمسك خدمات رفح بحقه في اللاعب الذي رحل عنه في يناير 2022 إلى فريق ديروط أحد فرق الدرجة الأولى في مصر، قبل أن ينضم إلى كيما أسوان الذي قرر فسخ تعاقده معه قبل انتهاء العقد بموسم للانتقال إلى شباب رفح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *