الرئيسية / الرياضة الدولية / الميلان يَتعثَر و الإنتر يَتَحسَّر

الميلان يَتعثَر و الإنتر يَتَحسَّر

الدوري الإيطالي

ميلانو-2021/1/23- تعثر أيه سي ميلان أمام أتالانتا بعدما تعرض لهزيمة ثقيلة بثلاثة أهدافٍ دون رد، في المُباراة التي جمعتهما على أرض سان سيرو في إطار الدوري الإيطالي، كما و تحسَّر الإنتر على ضياع فرصة اقتناص الصدارة بعدما تعادل سلبياً مع أودينيزي .

فوز رجال جاسبيريني تحقق بفضل أهداف سجلها كل من كريستيان روميرو في الدقيقة 26، ويوسيب إيليتشيتش في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، قبل أن يُكمل دوفان زاباتا الثلاثية في الدقيقة 77.

وفشل لاعبو ميلان الذي قدموا مُباراة سيئة دفاعياً في تحقيق التهديد الهجومي، وذلك على الرغم من مُشاركة إبراهيموفيتش أساسياً، ولعب ماريو ماندزوكيتش لمُباراته الأولى بقميص الروسونيري.

وحافظ ميلان رغم الخسارة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي وذلك برصيد 43 نقطة، مستفيداً من تعادل مُطارده المُباشر إنترميلان سلبياً مع أودينيزي، فيما رفع أتالانتا رصيد نقاطه للنقطة رقم 36 يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب.

وسيلتقي ميلان الجولة المُقبلة في الدوري الإيطالي ضد فريق بولونيا يوم السبت المُقبل، فيما يُواجه أتالانتا فريق لاتسيو يوم الأحد الموافق 31 يناير.

ومن ناحية أخرى فشل نادي إنتر ميلان في استغلال تعثر غريمه ومنافسه ميلان أمام أتالانتا ليتعادل مع مضيفه أودينيزي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفريولي في إطار الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغط من إنتر ميلان، فيما سنحت فرصتين للنجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، أحتسب الحكم الأولى تسللًا أما الثانية فأنقذها الحارس خوان موسو فيما فشل أودينيزي في تشكيل خطورة تذكر على مرمى النيراتزوري لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول أودينيزي تهديد مرمى سمير هاندانوفيتش كما أجرى مدربه عدد من التغييرات على أمل مباغتة الضيوف لكن دون نتيجة حقيقة إذ افتقد الفريق للدقة في تسديداته نحو شباك إنتر ميلان.

ومن جانبه، سيطر إنتر ميلان على الكرة وكان صاحب المحاولات الأكثر على المرمى لكن دون نجاعة حقيقية أيضًا ليفشل في هز شباك أصحاب الأرض حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 41 نقطة مكتفيًا باحتلال المركز الثاني، بعدما فشل في استغلال تعثر المتصدر ميلان وخسارته أمام أتالانتا في التوقيت نفسه.

أما أتالانتا، فرفع رصيده إلى 36 نقطة محتلًا المركز الرابع بفارق نقطة عن روما الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *