الرئيسية / كرة قدم محلية / قطبا الكرة الرفحية يواصلان مساعيهما لضم لولو

قطبا الكرة الرفحية يواصلان مساعيهما لضم لولو

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/4/2021- يواصل ناديا شباب وخدمات رفح مساعيهما من أجل استعارة المهاجم يوسف لولو من التفاح، مقابل انتقال ثلاثة لاعبين للتفاح.

وكان خدمات رفح المبادر لطرح عرض اتمام صفقة تبادلية من أجل ضم لولو، مقابل انتقال ثلاثة لاعبين للتفاح هم حافظ إرجيلات ومحمد بشير ومهند حسنين، لكن العرض واجه رفضاً قاطعاً من النادي.

قبل أن يتجه جاره شباب رفح ويقدم نفس العرض للتفاح لضم لولو مقابل انتقال الثلاثي أسامة أبو جاموس ومحمود معمر بالإضافة لعبد الباري بدوان المتواجد في التفاح منذ بداية الموسم.

وعلى الرغم من حاجة الجهاز الفني للتفاح لكافة الأسماء التي تم طرحها خاصة المدافعين، لكن نبيل صيدم مدرب الفريق أبدى تمسك كبير ببقاء لولو مع الفريق وعدم التفريط به.

وفي الوقت الذي رفضت فيه ادارة التفاح وجهازه الفني العرضين، أبدى لولو رغبة قوية في الرحيل عن الفريق، حيث عقد اللاعب جلسة مع عدد من كوادر نادي شباب رفح وتفاهم معهم على العديد من الأمور، لكن يبقى الأمر في يد ادارة التفاح.

ويأمل التفاح في المنافسة بكل قوة في مرحلة الإياب من أجل الهرب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الأولى، التي صعد منها في الموسم الماضي، لكنه لم يحقق المأمول منه في مرحلة الذهاب التي أنهاها في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 12 نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *