الرئيسية / كرة قدم محلية / قعدان يشارك في تدريبات شباب رفح غداً

قعدان يشارك في تدريبات شباب رفح غداً

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/7/2023- وصل المدافع سامي قعدان إلى غزة بعد الفترة التي قضاها في مصر لإنهاء تعاقده مع نادي “كيما أسوان” والاتفاق على الانضمام إلى صفوف شباب رفح بعقد يمتد لأربعة مواسم.

ومن المقرر أن يتقدم شباب رفح بكافة الأوراق التي حصل عليها من نادي “كيما أسوان” إلى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد كرة القدم، واستكمال عملية تسجيله على قيود الفريق.

ويشارك قعدان غداً في تدريبات شباب رفح استعداداً للمشاركة مع الفريق في حال موافقة الاتحاد على قيده، حيث من المتوقع أن يدرس الاتحاد موقف اللاعب في ظل تقدم خدمات وشباب رفح بطلب تسجيله.

وقدم خدمات رفح طلبا لإعادة تسجيل قعدان على كشوفاته بناء على التعهد الموقع من اللاعب بالعودة إلى الفريق بعد انتهاء مشواره الاحترافي والموثق في شؤون اللاعبين.

وكان شباب رفح اتفق على ضم قعدان من “كيما أسوان” مقابل 120 ألف جنيه مصري ما يعادل 3 آلاف دولار أمريكي، رغم تقدم الخدمات بعرض مالي بقيمة 250 ألف جنيه مصري لكن رغبة قعدان حسمت الأمور لصالح شباب رفح في ظل أن لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم تمنع بيع اللاعب لأي فريق لا يريد الانضمام إليه.

ويتمسك خدمات رفح بحقه في اللاعب الذي رحل عنه في يناير 2022 إلى فريق “ديروط” أحد فرق الدرجة الأولى في مصر، قبل أن ينضم إلى “كيما أسوان” الذي قرر فسخ تعاقده معه قبل انتهاء العقد بموسم للانتقال إلى شباب رفح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *