الرئيسية / كرة قدم محلية / قمتان في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

قمتان في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

قمتان في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى
غزة الرياضي × الأهلي .. الديربي الأول بين القطبين في ظروف مختلفة
خدمات النصيرات × الزوايدة .. مواجهة صفراء لتحقيق الفوز الثاني توالياً
غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 26/1/2021- تنطلق ظهر اليوم مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، بعد تأجيلها لأكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا، التي تسببت في توقف الحياة الرياضية على مستوى محافظات غزة.
وتشهد الجولة الثانية من الدرجة الأولى مباريات قمة في افتتاحها، حيث يلتقي غزة الرياضي والأهلي للمرة الأولى في تاريخهما بالدرجة الأولى، ويلتقي شباب الزوايدة العائد للدرجة الأولى بجاره خدمات النصيرات، فيما يحتضن ملعب بيت حانون لقاء الجارين نماء وبيت حانون الأهلي.
سيكون الأهلي وغزة الرياضي أمام لقاء تاريخي يجمعهما على ملعب اليرموك، والذي يمثل ديربي من نوع خاص، حيث مثل لقاء الفريقين قمة مباريات الكرة الفلسطينية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، قبل أن يهبط الفريقان للدرجة الأولى.
ولن يكون اللقاء سهلاً على أي منهما بعد البداية القوية للفريقين في الجولة الأولى، حيث فاز الأهلي على المجمع الإسلامي بثلاثية نظيفة، وحقق غزة الرياضي الفوز على خدمات المغازي، لتزداد رغبة الفريقين في حصد النقاط الثلاثة والتي ستعطي الفائز بهما حافز كبير من أجل مواصلة الانتصارات.
بدوره يلاقي الزوايدة جاره خدمات النصيرات في ديربي آخر يجمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة، ويتطلع الفريقان لتحقيق انتصارهما الثاني بعد البداية الموفقة لهما في الجولة الأولى.
خدمات النصيرات افتتح مشواره في البطولة بالفوز على الأقصى بهدف دون مقابل، وتمكن الزوايدة من العودة بفوز ثمين من أمام بيت حانون الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.
وعلى ملعب بيت حانون البلدي يستقبل نماء جاره بيت حانون الأهلي والذي يمثل فرصة جيدة لتعويض البداية المخيبة للفريقين في الجولة الأولى، التي شهدت خسارة الحوانين على يد الزوايدة، وتعادل نماء أمام خدمات خانيونس بهدف لكل منهما.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *