الرئيسية / الرياضة الدولية / كم بلغت إيرادات ريال مدريد من بيع اللاعبين هذا الصيف ؟؟

كم بلغت إيرادات ريال مدريد من بيع اللاعبين هذا الصيف ؟؟

مدريد/وكالات-2020/9/8- واصل ريال مدريد استراتيجية بيع اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي بهدف الحصول على الأموال في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكان النجم الكولومبي خاميس رودريجيز آخر الراحلين عن ريال مدريد، حيث وقع يوم أمس بشكل رسمي مع إيفرتون الإنجليزي، وتؤكد وسائل الإعلام أن الصفقة تمت مقابل 25 مليون يورو.

وبحسب التقرير الذي نشره موقع فوتبول إيطاليا، بلغت إيرادات ريال مدريد من بيع اللاعبين هذا الصيف 96 مليون يورو لغاية الآن، وهذا الرقم يؤكد أن النادي في الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف التي وضعها في بداية السوق.

وباع ريال مدريد أشرف حكيمي مقابل 40 مليون يورو، وأوسكار رودريجيز بـ15 مليون، كما تخلى عن خافي سانشيز وداني جوميز ودي فروتوس مقابل 2.5 ملين يورو لكل منهم، وبنفس المبلغ تم إعارة الياباني تاكيفوسا كوبو إلى فياريال، ثم جاءت صفقة خاميس الأخيرة التي جنى منها النادي 25 مليون.

وأوضح الموقع الشهير أن ريال مدريد يمكنه أن يصل إلى 180 مليون يورو كإيرادات لو سارت الأمور كما خطط لها، فهناك 4 لاعبين يسعى النادي لبيعهم في الفترة القادمة وهم جاريث بيل (20 مليون)، بورخا مايورال (15 مليون)، ماريانو دياز (20 مليون) وسيرجي ريجيلون 35 مليون.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *