الرئيسية / الرياضة الدولية / كم يتقاضى ميسي يومياً ؟

كم يتقاضى ميسي يومياً ؟

باريس/ وكالات – 12/2/2020- كشفت تقارير صحفية إجمالي ثروة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني، وأفضل لاعب في العالم 6 مرات.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ميسي يتقاضى 8.3 مليون يورو شهرياً كراتب من فريقه برشلونة، وهو ما يصل به للحصول على 100 مليون يورو سنوياً من البلوغرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يحصل على دخل آخر بجانب ما يتقاضاه من برشلونة جراء عقود الرعاية والدعاية؛ حيث يرتبط الدولي الأرجنتيني بعقود كبيرة مع شركات أديداس للملابس الرياضية وبيبسي للمشروبات الغازية وكونامي لألعاب الفيديو.

كما أن ميسي وقّع عقوداً مع شركات أخرى، كي يصبح الوجه الدعائي لها، مثل جيليت لأدوات الحلاقة وتاتا لصناعة السيارات وأيضاً الخطوط الجوية التركية.

وذكر موقع “ويلثي جوريلا” أن ثروة ميسي 366.604 مليون يورو، وتتزايد مع شهرته الواسعة في أنحاء العالم، وإنجازاته المتواصلة في كرة القدم.

ميسي البالغ من العمر 32 عاماً، نشأ في أكاديمية لاماسيا التابعة لبرشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2004، ليصبح من أهم اللاعبين في تاريخ البارسا وكرة القدم بشكل عام، محققاً العديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية رفقة البلوجرانا.

وشارك ميسي في 713 مباراة مع برشلونة بكل البطولات، وقد سجل 622 هدفاً وصنع 259 هدفاً أخرى.

وتوج قائد برشلونة بـ34 لقباً مختلفاً مع برشلونة، وحصل على جائزة هداف الفريق في 16 موسماً متتالياً.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *