الرئيسية / الرياضة الدولية / كيكي سيتين لا يمانع استعادة نجم برشلونة من بايرن ميونيخ

كيكي سيتين لا يمانع استعادة نجم برشلونة من بايرن ميونيخ

برشلونة/ وكالات – 16/4/2020- منح كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، فرصة جديدة للبرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب وسط البارسا المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، بشأن إمكانية استمراره في كامب نو وعدم بيعه.

وارتبط اسم كوتينيو بالرحيل عن البارسا خلال الفترة الماضية بعدما فشل في إثبات نفسه مع الفريق منذ قدومه في يناير 2018 وحتى إعارته للعملاق البافاري في صيف 2019.

وأوضح سيتين، في تصريحات لراديو كتالونيا 1 الإسباني: “أعتقد أن كوتينيو لاعب عظيم وأنا أحبه، لا يزال لاعباً في برشلونة، ومن يريده عليه دفع مبلغ كبير”.

وعن إمكانية وجوده مع برشلونة في الموسم المقبل وعدم بيعه تحدث: “بإمكانه أن يوجد معنا بداية من الموسم المقبل، يجب أن أتحدث معه وأسأله”.

تصريحات المدير الفني للبارسا جاءت في المقام الأول لتصدم فريق تشلسي الإنجليزي أبرز المرشحين للتعاقد مع اللاعب الذي كلف خزينة برشلونة 142 مليون جنيه إسترليني في شتاء 2018 مقابل ضمه من ليفربول.

وأكدت التقارير الواردة من إسبانيا وإنجلترا، في الأسابيع الماضية، أن فرانك لامبارد مدرب البلوز يستهدف ضم كوتينيو ليكون صانع ألعاب الفريق الجديد.

ويستهدف لامبارد أن يصبح كوتينيو هو إدين هازارد الجديد في قلعة ستامفورد بريدج، حيث لم تجد إدارة البلوز البديل الأمثل للاعب البلجيكي منذ رحيله لريال مدريد الصيف الماضي.

ويتضمن عقد كوتينيو مع برشلونة شرطاً جزائياً ضخماً يبلغ 355 مليون جنيه إسترليني لن يكون من المنطقي أن يدفعه البلوز مقابل ضم اللاعب.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *