الرئيسية / كرة قدم محلية / لأول مرة حكم يرد على رئيس نادٍ

لأول مرة حكم يرد على رئيس نادٍ

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/2/2023- استهجن الحكم هاني مسمح ما تعرض له من اتهامات بتغييب ضميره أثناء مباراة الشجاعية وخدمات رفح، وتعمده ترجيح كفة فريق على حساب آخر، بناء على تصريحات كارم العطار رئيس نادي خدمات رفح.

وقال مسمح إن ما تلفظ به العطار هو كلام مغلوط وعار عن الصحة، متهماً رئيس نادي خدمات رفح بقيامه بالسب والشتم بألفاظ خارجة، ما استدعى الإيعاز لمراقب المباراة والشرطة بطرده من الملعب.

وأكد مسمح عدم وجود أي مشكلة شخصية بينه وبين خدمات رفح كما ادعى العطار، منوهاً إلى أنه أدار المباراة بالشكل الصحيح وثبت للجميع عدم وجود أي ركلة جزاء لخدمات رفح.

وأشار مسمح إلى أن الحكام يعملون بأقل الإمكانات، بدون وجود سماعات أو تقنية فيديو والقرار يتم اتخاذه في جزء من الثانية، مؤكداً على أنه لم يتعرض للإيقاف والعقوبة إلا مرة واحدة بعد مباراة شباب رفح وشباب جباليا بعد الخطأ التقديري الذي كان بغير قصد.

ونوه مسمح إلى أنه يعمل بضمير وعلى مستوى واحد من جميع الأندية، مشدداً على أنه لا يمكن لأي حكم أن يبيع ضميره لتغيير مسار دوري أو مباراة.

وكان العطار اتهم الحكم مسمح بتعمد تخسير فريقه أمام الشجاعية، والانتقام الشخصي منه بعدما طرده خارج الملعب بمساعدة الشرطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *