الرئيسية / الرياضة الدولية / لابورتا يُفضل مدرب لايبزيغ على كومان

لابورتا يُفضل مدرب لايبزيغ على كومان

مدريد/ وكالات – 12/3/2021- كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الرئيس المنتخب لنادي برشلونة، خوان لابورتا، يرغب في إسناد مسؤولية تدريب الفريق للمدير الفني لفريق أر بي لايبزيغ، الألماني جوليان ناغلسمان، بدلًا من الهولندي رونالد كومان، ابتداءً من الموسم القادم.

وذكر الصحفي الإسباني الشهير مانو كارينو أن لابورتا لم يكن ليختار كومان لقيادة مشروعه الرياضي، ولا يعتقد أنه الرجل المناسب للمرحلة القادمة رغم أنه يحترمه كثيرًا.

وتشير المعلومات المذكورة في الوقت ذاته إلى أنه إذا فاز كومان بلقب يمكنه الاستمرار، حيث ينافس برشلونة على الدوري الإسباني وكأس الملك، ولكن حتى مع ذلك فإن لابورتا مقتنع أكثر بمدربين أخرين، وناغلسمان على رأسهم.

ويُعد ناغلسمان، صاحب الـ 33 عامًا، من أكثر المدربين الواعدين في القارة الأوروبية، وبرز قيادته لايبزيغ للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكانت هناك تكهنات أيضًا قبل أيام قليلة بأنه سيتم اختيار المدير الفني لـ أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، لقيادة برشلونة إذا تم انتخاب لابورتا رئيسًا، وظهر اسم ناغلسمان في الصورة في الساعات الأخيرة على الرغم من خروج فريقه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ليفربول الإنجليزي ذهاباً وإياباً.

الجدير بالذكر أن البارسا يستعد لمواجهة هويسكا يوم غد على ملعب “كامب نو”، لحساب الجولة 27 من الليغا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *