الرئيسية / المنتخب الأولمبي / لاعبو الأولمبي يُغادرون غزة يوم 27 الجاري

لاعبو الأولمبي يُغادرون غزة يوم 27 الجاري

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 18/8/2023- استدعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، “5” لاعبين من غزة، لقائمة الفدائي التي ستخوض بها مباراة الأردن التجريبية، ومنافسات التصفيات الآسيوية التي ستقام في البحرين يوم 2 من شهر سبتمبر القادم.

ويستعد اللاعبون الخمسة إبراهيم أبو عمير، مهند حسنين (خدمات رفح)، خالد النبريص، أحمد كلاب (اتحاد خانيونس) وعمرو رزق (غزة الرياضي)، لمغادرة غزة يوم 27 من شهر أغسطس الجاري للحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب في الأردن، وخوض المباراة التجريبية أمام “النشامى” يوم 29 من الشهر الجاري في العاصمة عمان.

وبات اللاعبون الخمسة من الركائز الأساسية في صفوف المنتخب الأولمبي في الفترة الأخيرة وخاضوا مع المنتخب بطولة غرب آسيا في العراق، ودورة الألعاب العربية في الجزائر.

وربما يفتقد فريق خدمات رفح للاعبيه أبو عمير وحسنين في مباراة الهلال، التي تتزامن مع يوم السفر، بينما سيتمكن الثنائي كلاب والنبريص من المشاركة مع اتحاد خانيونس في الجولة الثالثة، ومن ثم السفر في اليوم التالي، بينما يغيب عمرو رزق عن فريقه غزة الرياضي لأسباب إدارية.

وستفتقد أندية خدمات رفح واتحاد خانيونس وغزة الرياضي للاعبين الخمسة، وكذلك نادي اتحاد دير البلح لمدربه هاني المصدر، لـ6 جولات على الأقل في مرحلة الذهاب، ومن المتوقع غيابهم من الجولة الرابعة حتى التاسعة، حيث سيتواجد اللاعبون ضمن قائمة المنتخب المشارِكة في التصفيات الآسيوية، وكذلك الأولمبياد التي تستضيفها الصين نهاية شهر سبتمبر وتستمر حتي الثامن من أكتوبر القادم.

وتنصُّ لائحة اتحاد كرة القدم على عدم تأجيل مباريات رسمية للفِرق، إلا في حال انضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب الوطني على أن يكون بينهما حارس مرمى. وقد يؤثر غياب اللاعبين الخمسة والمدرب المصدر على نتائج فِرقهم خلال فترة غيابهم عن المسابقة، كونهم من الركائز الأساسية ولا يمكن الاستغناء عنها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *