الرئيسية / كرة قدم محلية / لاعب ثالث يُغادر دوري المحترفين إلى الداخل المُحتل

لاعب ثالث يُغادر دوري المحترفين إلى الداخل المُحتل

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/7/2020- أصبح محمد درويش نجم المنتخب الوطني وهلال القدس على بُعد خطوات قليلة من الإعلان عن الرحيل النهائي عن دوري المحترفين ونادي هلال القدس إلى دوري “الداخل المحتل”, حيث بات أقرب مات يكون من التوقيع الرسمي على كشوفات فريق اتحاد أبناء سخنين.

ويُعد درويش اللاعب الرابع الذي سيرحل عن دوري المحترفين بالضفة الغربية للعودة لدوري الداخل منذ نهاية الموسم الماضي, حيث شهدت الفترة الماضية عودة عدد من لاعبي للعب في الداخل المُحتل, بسبب عدم تلقيهم رواتبهم لعدة أشهر في ظل الأزمة المالية لأندية الضفة الغربية.

وسبق درويش كلاً من عبد الله جابر الظهير الأيسر للمنتخب الوطني ورامي حمادة حارس مرمى المنتخب وهيثم ذيب مدافع الفدائي السابق, حيث من المتوقع أن يلحق بهم درويش بشكل رسمي خلال أيام قليلة.

وسيواجه المنتخب الوطني صعوبة كبيرة في استدعاء الرباعي لصفوفه خاصة وأن ثلاثة منهم من الركائز الأساسية, بسبب تعارض أجندة الفدائي مع دوري دولة الاحتلال، الذي يتبع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وظهر درويش بصورة لافتة للأنظار مع المنتخب الوطني منذ انتقاله للظاهرية في عام 2014 حيث توج مع الفريق بلقب دوري المحترفين, لينتقل بعدها لهلال القدس ويتوج مع الفريق بخمسة ألقاب، ثلاثة لدوري المحترفين ولقب كأس الضفة الغربية ولقب كأس فلسطين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *