الرئيسية / أخبار المحترفين / لاعب جديد من خدمات رفح يحترف في الدور ي المصري

لاعب جديد من خدمات رفح يحترف في الدور ي المصري

غزة/ أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 17/7/20222 – اتفق نادي الترسانة المصري على التعاقد مع هلال غواش لاعب خدمات رفح، بعد الظهور المميز له في التدريبات التي خاضها مع الفريق في الفترة الماضية.

ويتواجد غواش في العاصمة المصرية القاهرة منذ أسبوعين بناء على طلب وكيل أعماله عادل عبد الحميد، حيث خاض خلال الفترة الماضية تدريبات منتظمة مع الترسانة الذي قرر التعاقد معه.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة خلال الساعات القادمة في انتظار انهاء كافة الأمور المتعلقة بالعقد.

وشارك غواش في تدريبات الترسانة تحت قيادة المدرب خالد عيد الذي تلقى توصية من عدد من الأشخاص المقربين بمتابعة اللاعب الذي نجح في اثبات نفسه ليطلب عيد ضرورة ضمه.

وسبق لعيد الإشراف على فريق غزل المحلة في الموسم الماضي والتي تواجد معه فيها المحترف الفلسطيني بدر موسى والذي قدم أداءً مميز مع المحلة.

وظهر غواش بشكل لافت للأنظار مع خدمات رفح في المواسم الماضية، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقبين للدوري الممتاز وكأس غزة 2019، إلى جانب المشاركة في مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين أمام مركز بلاطة.

وكان بلاطة أعلن تعاقده مع غواش في عام 2019 لكن الاحتلال حرمه من الوصول للضفة الغربية، على الرغم من المحاولات المتعددة التي سعى فيها اللاعب لاستصدار تصريح دخوله من معبر بيت حانون.

وأبلغ غواش ناديه خدمات رفح بأنه توصل لاتفاق مع الترسانة للعب معه في الموسم القادم، حيث جدد عقده مع الأخضر الرفحي قبل سفره إلى مصر بأيام لكنه اشترط الرحيل عن الفريق حال خوضه تجربة الاحتراف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *