الرئيسية / أخبار النجوم / لاعب من غزة مطلوب في الدوري السعودي

لاعب من غزة مطلوب في الدوري السعودي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/8/2020- تلقى نادي اتحاد خانيونس عرضاً رسمياً من نادي هجر السعودي لضم مهاجمه خالد النبريص، وذلك من خلال وسيط يتمثل بوكيل أعمال لاعبين عربي, حيث تم التواصل بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وأبدى نادي اتحاد خانيونس موافقته المبدئية على الدخول في مفاوضات من أجل اتمام الاتفاق مع نادي هجر السعودي الذي تقدم بطلب للتعاقد مع النبريص.

وقال اتحاد خانيونس إنه شعر بجدية رغبة إدارة نادي هجر السعودي لضم النبريص، وأكد النادي أنه هجر تابع النبريص عبر مقاطع فيديو له مع فريقه في الدوري الممتاز بغزة ومنتخب فلسطين للشباب خلال مشاركته في تصفيات كأس آسيا للشباب.

ويعد النبريص أحد أبرز نجوم الكرة الفلسطينية الصاعدة حيث ظهر بصورة لافتة للأنظار مع “البرتقالي” ومنتخب الشباب بالرغم من صغر سنه، حيث أصبح حديث الشارع الرياضي في الموسم الماضي على وجه الخصوص.

ووصل عرض نادي هجر إلى نادي اتحاد خانيونس بصفة رسمية من خلال وكيل اللاعب الذي تواصل معه خلال تواجده في العاصمة العُمانية مسقط التي شهدت استضافة مباريات تصفيات كأس آسيا.

وأكد مصدر مسؤول أن نادي اتحاد خانيونس أبلغ وكيل الأعمال موافقته المبدئية على العرض المقدم من النادي السعودي, حيث تجري حالياً ترتيبات سفر النبريص خلال الساعات القادمة لكي يتسنى له من دخول السعودية.

ولم يكشف المصدر عن قيمة العرض المقدم من النادي السعودي, لكنه أكد على أنه مناسب جداً للنادي وللنبريص الذي أبدى هو الآخر موافقته على خوض تجربة الاحتراف.

ويعيش النبريص حالة من التوهج فيما يقدمه مع اتحاد خانيونس في الموسمين الماضيين بعدما حجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق برغم صغر سنه حيث يبلغ النبريص (17 عاماً) ونجح في فرض نفسه بقوة, خاصة بعد مساهمته في تتويج فريق اتحاد خانيونس للشباب بلقب كأس طوكيو “فلسطين”, بعدما قاده للفوز على شباب الخليل.

وشارك النبريص مع منتخب الشباب في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب, حيث نجح في تسجيل أربعة أهداف إلى جانب صناعته لهدفين من أصل عشرة أهداف سجلها المنتخب في التصفيات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *