الرئيسية / الرياضة الدولية / لامبارد مدرباً جديداً لإيفرتون

لامبارد مدرباً جديداً لإيفرتون

لندن/وكالات- 1/2/2022 – أعلن إيفرتون الإنجليزي أمس عن تعيين لاعب الوسط الدولي السابق فرانك لامبارد مدرباً جديداً خلفاً للإسباني المقال رافايل بينيتيز.

وقال القطب الأزرق لمدينة ليفربول في بيان “بإمكان نادي إيفرتون تأكيد تعيين فرانك لامبارد مدرباً جديداً للفريق. وافق لاعب الوسط الإنجليزي السابق على عقد لمدة عامين ونصف العام حتى حزيران/يونيو 2024”.

وتابع “سيتولى قيادة الفريق الأول في مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد ضد برنتفورد في غوديسون بارك السبت 5 شباط/فبراير”.

وأقال إيفرتون الإسباني بينيتيز في منتصف الشهر الحالي اثر النتائج السيئة التي حققها الفريق، ومنح المهمة موقتاً للاسكتلندي دانكن فيرغوسون.

ويحتل ايفرتون المركز السادس عشر في الدوري بعد خسارته 10 من مبارياته الـ 14 الاخيرة، كما حصد 19 نقطة فقط في 20 مباراة، وهي ادنى نسبة في منتصف الدوري منذ موسم 2005-2006.

واستلم بينيتيز تدريب ايفرتون في 30 حزيران/يونيو 2021 خلفاً للايطالي كارلو أنشيلوتي الذي انتقل لتدريب ريال مدريد.

وسيعود لامبارد الى التدريب للمرة الأولى منذ أن أقاله تشلسي في 25 كانون الثاني/يناير، بعدما كان مدرباً للفريق الذي تألق في صفوفه كلاعب، منذ تموز/يوليو 2019.

وستكون المهمة الأساسية لابن الـ43 عاماً الذي سيخوض تجربته التدريبية الثالثة (درب دربي كاونتي موسم 2018-2019)، أن يجنب إيفرتون الهبوط الى المستوى الثاني “تشامبيونشيب”، إذ لا يفصله حالياً عن منطقة الخطر سوى أربع نقاط.

وكشف إيفرتون أن “تسمية لامبارد جاءت بعد عملية توظيف معمقة مع العديد من المرشحين الذين تمت مقابلتهم من قبل المساهم الأكبر في النادي ومجلس الإدارة”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *