الرئيسية / اتحاد كرة القدم / لماذا لم يتم تنصب أبو سليم رئيساً لاتحاد كرة القدم ؟

لماذا لم يتم تنصب أبو سليم رئيساً لاتحاد كرة القدم ؟

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/4/2021- تابع الشارع الرياضي الفلسطيني باهتمام بالغ، الإعلان الصحفي للفريق جبريل الرجوب عن استقالته من رئاسة اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية، تحضيراً لمشاركته في الانتخابات التشريعية المقرر عقدها الشهر القادم.

وتساءل الشارع الرياضي عن طبيعة القرار إذا ما جاء بكُتب رسمية أو مجرد إعلان إعلامي، لا سيما افتقاد القرار لجزئية مهمة تتمثل في عدم إعلان اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية عن تلقيهما كتاب الاستقالة من جهة، وبالتالي عدم الإعلان عن شغل منصب الرئيس في المؤسستين لنابيه فيهما.

وينص النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم على أن يتولى نائب الرئيس مهام الرئيس في حال الاستقالة أو عدم قدرته على تنفيذ وظيفته الرسمية بشكل دائم أو مؤقت، لحين عقد انتخابات خاصة لاختيار رئيس جديد لاتحاد كرة القدم.

وتضم قائمة نواب الرجوب ثلاثة نواب هم إبراهيم أبو سليم (نائب أول في غزة)، وسوزان شلبي (نائب ثان في الضفة الغربية)، وزياد بقاعي (نائب ثالث في الشتات).

الرجوب أعلن عن استقالته من رئاسة اتحاد الكرة اللجنة الأولمبية، إلا أن أي من أعضاء الاتحاد الذي تم التواصل معهم، لم يُعطِ أي رد على حقيقة الاستقالة سواء بالسلب أو الإيجاب.

وتحوم الشكوك حول جدية تصريحات الرجوب في ظل تردده بشكل دائم على مقري الاتحاد واللجنة الأولمبية على مدار الأيام الماضية، مما يزيد من حالة الجدل وعدم وجود إعلان رسمي من الاتحاد حول صحة الأخبار المتداولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *