الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفاندوفسكي بين برشلونة وبايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي بين برشلونة وبايرن ميونيخ

ميونخ/وكالات- 25/4/2022- ترك الهداف البولندي لبايرن ميونيخ الالماني روبرت ليفاندوفسكي الباب مفتوحا حول مستقبله مع النادي البافاري بقوله اثر تتويج فريقه بطلا للدوري الالماني للمرة العاشرة تواليا “شيء ما سيحدث قريبا”.

وترددت انباء عن رغبة برشلونة في الحصول على خدمات ليفاندوفسكي (33 عاما) الذي أكد بان البت في مصيره قد يكون قريبا بقوله بعد المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا دورتموند 3-1 والتتويج باللقب المحلي شيء ما سيحدث قريبا. الأمر الوحيد الذي أعرفه هو أنه سيكون هناك لقاء (مع بايرن). حتى انا لا اعرف ماذا يمكن ان يحصل. كما رددت حتى الان، لم يتم الحديث معي عن عقدي وعن مستقبلي من قبل النادي”.

واضاف “سنرى كيف تتطور الامور” مشيرا الى ان وكيل اعماله يتفاوض مع بايرن ميونيخ.

في المقابل، أكد المدير الرياضي في بايرن ميونيخ حسن صلاح حميديتش في تصريحات لشبكة “سكاي” الالمانية الاحد عدم رحيل رحيل ليفاندوفسكي في نهاية الموسم الحالي.

ولدى سؤاله هل تستطيع استبعاد امكانية رحيل ليفاندوفسكي هذا الصيف اجاب بثقة عالية “نعم، هذا واضح. سنتحدث حاليا بما سيحصل بعد انتهاء عقده” الذي ينتهي في 30 حزيران/يونيو 2023 ولا يريد النادي خسارته من دون مقابل في حال رفض تمديد عقده مشيرا الى انه “مطمئن جدا من هذه الناحية”.

ويعتبر ليفاندوفسكي من افضل الهدافين في العالم في السنوات الاخيرة وقد سجل 342 هدفا في 372 مباراة بينها 48 هدفا في 43 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، في صفوف الفريق البافاري منذ انتقاله اليه في صفقة حرة قادما من دورتموند عام 2014.

ويتصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي دوري بوندسليغا مع 33 هدفا، كما يتصدر ترتيب هدافي دوري ابطال اوروبا مع 13 هدفا لكن فريقه خرج من الدور ربع النهائي بشكل مفاجىء على يد فياريال الاسباني، في حين يحتل مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة المركز الثاني في صدارة الهدافين برصيد 12 هدفا قبل المواجهة المرتقبة ضد مانشستر

سيتي ذهابا في نصف النهائي الثلاثاء المقبل.

وكان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ وحارسه السابق اوليفر كان أكد في تصريحات سابقة بان ناديه يريد الاحتفاظ بليفاندوفسكي لكنه اعترف في الوقت ذاته بان النجم البولندي “يفكر بمستقبله” مشيرا الى ناديه “في حاجة الى الوقت لكي يقنعه بالبقاء”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *