الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفاندوفسكي يعلن رفضه لتجديد عقده مع الفريق البافاري

ليفاندوفسكي يعلن رفضه لتجديد عقده مع الفريق البافاري

ميونخ -2022/5/14- أعلن المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ، عن عدم تجديد عقده مع النادي البافاري خلال الفترة المقبلة بعد نهاية مباراة فريقه ضد فولفسبورج في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الألماني لهذا الموسم.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات بعد اللقاء: “لن أجدد تعاقدي مع بايرن ميونخ، ومن المحتمل أن تكون هذه هي أخر مباراة لي مع الفريق”.

وينتهي عقد البولندي مع العملاق البافاري بنهاية الموسم المقبل في صيف 2023، إلا أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات بإمكانية تجديد عقد اللاعب لفترة أطول.

وظهر ليفاندوفسكي وهو يودع جماهير الأليانز آرينا عقب اللقاء، الأمر الذي يسلط الضوء أكثر على إمكانية رحيله عن الفريق في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت العديد من التقارير في الأونة الأخيرة قد أكدت أن ليفا يرغب في الرحيل عن فريقه الألماني بسبب رغبته في الانتقال إلى برشلونة الذي يتفاوض في الوقت الحالي لضمه بداية من الصيف المقبل.

ونجح ليفاندوفسكي في الحصول على لقب الحزاء الذهبي بالدوري الألماني لهذا الموسم بعدما اعتلى صدارة هدافي البوندزليجا برصيد 35 هدفًا، علاوة على فوزه بلقب الدوري المحلي مع العملاق البافاري.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *