الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفاندوفسكي يُزيح ميسي عن عرش جائزة أفضل لاعب في العالم

ليفاندوفسكي يُزيح ميسي عن عرش جائزة أفضل لاعب في العالم

نيون-2020/12/17- نجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في إزاحة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن عرش أفضل لاعبي العالم، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تتويج الأول بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال السنة الحالية 2020، بعد أن قاد فريقه بايرن ميونخ للظفر بعدة ألقاب على الصعيدين المحلي والقاري.

واختار الفيفا ليفاندوفسكي كأفضل لاعب في العالم عن موسم 2019/2020، متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، واللذان حصلا على هذه الجائزة في 11 مناسبة سابقة (6 منها لنجم البارسا و5 لصاروخ ماديرا).

وأقام الاتحاد الدولي لكرة القدم حفل جوائز أفضل لاعب في العالم، في مدينة زيورخ السويسرية، خلف أبواب موصدة، وقد نُقل عبر الانترنت بحضور النجم الهولندي السابق رود خوليت والإعلامية الرياضية البريطانية رشمين شودهوري.

ونجح ليفاندوفسكي في الظفر بهذه الجائزة، بعدما قاد بايرن ميونخ إلى إحراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن يُضيف في مستهل الموسم الحالي لقبي كأس السوبر المحلية وكأس السوبر الأوروبية.

وبات ليفاندوفسكي الذي يكسر احتكار رونالدو وميسي على جوائز الأفضل في العالم، بعدما نجح لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد في الظفر بالجائزة المرموقة خلال عام 2018.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *