الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفربول وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي غداً

ليفربول وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي غداً

لندن/وكالات – 15/12/2020- يشهد ملعب أنفيلد مواجهة قوية بين ليفربول حامل اللقب مع شريكه في الصدارة توتنهام غداً ضمن المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتفوق توتنهام بفارق الأهداف فقط عن ليفربول، وبالتالي فإن الفوز سيضع أي منهما في الصدارة منفردا مع انقضاء الثلث الأول من الموسم.

ثمان نقاط تفصل بين أصحاب المراكز الـ13 الأولى لذا فإن الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز يبدو مختلفا بشدة عن الموسم الماضي، عندما شق ليفربول طريقه نحو اللقب دون أي منافسة تذكر حيث تفوق على أقرب منافسيه بفارق 18 نقطة في نهاية الموسم.

ورغم سلسلة الإصابات خسر ليفربول مرة واحدة فقط في الموسم الحالي من الدوري المحلي، بينما لم يتعرض لأي هزيمة على أرضه في الدوري في آخر 65 مباراة.

ويتشارك توتنهام مع ليفربول في كونه تعرض لهزيمة واحدة هذا الموسم وقال بيير ايميلي هويبرج لاعب توتنهام إن فريقه مستعد لاختبار قدراته أمام حامل اللقب.

وأوضح هويبرج “أعتقد إنها دلالة جيدة عدم شعورنا بالسعادة داخل غرفة خلع الملابس بعد التعادل 1 1/ على ملعب كريستال بالاس أمس الأحد”.

أي عثرة في القمة تمثل فرصة قد تستغلها الفرق المنافسة حيث يبتعد ليستر سيتي عن توتنهام وليفربول بنقطة واحدة كما يبتعد ساوثهامبتون بنقطتين وتشيلسي بثلاث نقاط.

ويلتقي ليستر بقيادة مدربه برندان رودجرز مع إيفرتون غداً أيضاً، ويخرج ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع لملاقاة ارسنال، وقد ينضم تشيلسي إلى توتنهام وليفربول في الصدارة برصيد 25 نقطة إذا فاز على وولفرهامبتون اليوم، وفي نفس اليوم يلتقي مانشستر سيتي مع ضيفه وست بروميتش البيون.

ويخرج مانشستر يونايتد لملاقاة شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب يوم الخميس في الوقت الذي يلتقي فيه استون فيلا مع بيرنلي.

ويلتقي يوم الأربعاء ليدز يونايتد مع نيوكاسل وفولهام مع برايتون وويستهام يونايتد مع كريستال بالاس.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *