الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفربول يقترب من ربع النهائي بهدفي صلاح و ماني

ليفربول يقترب من ربع النهائي بهدفي صلاح و ماني

دوري أبطال أوروبا

برلين -2021/2/16- عاد فريق نادي ليفربول بنتيجة مميزة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بالتفوق على لايبزيج الألماني بهدفين لمحمد صلاح وساديو ماني.

لُعبت المباراة على ملعب بوشكاش أرينا في المجر بسبب حظر السفر بسبب جائحة كوفيد،-19، على أن تلعب مباراة العودة في أنفيلد في 10 مارس القادم.

بدأت المباراة بندية كبيرة متوقعة من الطرفين، ونشط فريق لايبزيج خصوصاً من الجهة اليسرى الهجومية بوجود أنخيلينيو، بينما صنع ليفربول أكثر من فرصة تألق حارس لايبزيج في التصدي لها، بينما سدد فيرمينو كرة في الشباك الخارجية.

ومع بداية الشوط الثاني زاد ليفربول من الضغط العالي وحاول إحراج دفاع فريق يوليان ناجيلسمان بوجود صلاح وفيرمينو وماني.

ونجح الليفر في إحدى تلك الكرات في إيقاع فريق لايبزيج في الخطأ لتسنح فرصة لصلاح انفرد فيها بحارس لايبزيج وأسكن الكرة الشباك بقدمه اليسرى بشكل رائع في الدقيقة 53.

واصل فريق كلوب استغلال هفوات دفاع لايبزيج ومن كرة طولية من كورتيس جونز انبرى ساديو ماني لها، وواصل طريقه باتجاه منطقة الجزاء وأسكن الكرة الشباك ببراعة عالية.

تسبب الهدفين في صدمة كبيرة لفريق لايبزيج وانخفض رتم المباراة بعض الشئ لكن الفريق الألماني واصل البحث عن هدف عبر نكونكو وداني أولمو وأنخيلينيو الذي أضاع فرصة أخرى للتسجيل على مرمى أليسون بيكر كما أضاع المهاجم الكوري هوانج هي تشان انفرداً تاماً بالحارس أليسون في الثواني الأخيرة، ليخرج الليفر فائزاً بنتيجة رائعة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *