الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفربول يُجدد عقد صلاح حتى 2025

ليفربول يُجدد عقد صلاح حتى 2025

ليفربول

لندن -2022/7/1- أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا، عن تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح في عقد طويل الأمد، ليرتبط بملعب أنفيلد لمدة إضافية.

جدير بالذكر، أن عقد محمد صلاح مع الريدز كان سينتهي بحلول يونيو 2023، وكانت مفاوضات التجديد بين الطرفين معقدة للغاية قبل أشهر.

وفي تصرف غير متوقع، ربما يحدث للمرة الأولى، قام الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، بإعادة نشر تغريدة رامي عباس وكيل محمد صلاح.

الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال المصري محمد صلاح، والمكلف بالتواجد في كافة محادثات تجديد عقد هداف ليفربول، قام بنشر إيموجي ساخر قبل ساعات.

تغريدة رامي عباس أثارة موجة من الجدل بشأن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول، حيث اعتاد وكيل أعمال المهاجم المصري على نشر مثل هذه التغريدات للتأكيد على أن المفاوضات في وضع معقد للغاية.

ومن جانبه، أعاد حساب ليفربول الرسمي نشر تغريدة رامي عباس مرتين، في المرة الأولى قام بوضع إيموجي، لكن في المرة الثانية، قام بنشر قميص محمد صلاح.

حيث استخدم نادي ليفربول، هذه الطريقة للتلميح إلى نجاح مفاوضات تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، وربطه في ملعب أنفيلد لمدة إضافية.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017، وشارك منذ ذلك الحين في 254 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 156 هدفًا.

كما حصل محمد صلاح مع الريدز على 6 ألقاب مختلفة، وهم: الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي بجانب كأس العالم للأندية

وفاز المصري محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات مع ليفربول، آخرها في الموسم الماضي 2021/2022 مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بعدما سجل الثنائي 23 هدفًا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *