الرئيسية / الرياضة الدولية / ماذا قال زيدان وكومان عن قرعة دوري الأبطال ؟

ماذا قال زيدان وكومان عن قرعة دوري الأبطال ؟

برشلونة/ وكالات – 15/14/2020- أكد المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، أمس بعد ظهور قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أنه يكن “الكثير من الاحترام” لأتالانتا الإيطالي، منافس فريقه المقبل في البطولة القارية.

وتحدث زيدان باقتضاب عن مواجهة أتالانتا في مؤتمره الصحافي الذي يعقده قبل مباراة أثلتيك بلباو في الدوري الإسباني، مؤكداً أنه يفضل عدم التفكير في مواجهة ستلعب في غضون أشهر، في الوقت الذي يواجه فيه فريقه أثلتيك اليوم.

وقال المدرب الفرنسي ” الكثير من الاحترام. في النهاية، ستقام هذه المباراة في نهاية شهر فبراير وبأقصى درجات الاحترام للمنافس، كل ما يهمني في الوقت الحالي هو مباراة الغد؛ لدينا مباراة مهمة للغاية. نحن نركز على ذلك. نريد أن نظهر ما نحن عليه كفريق، وهذا ما سنفعله”.

وستقام مباريات ذهاب دور الستة عشر في الفترة بين 16 و24 فبراير المقبل، على أن تقام مواجهات جولة الإياب في الفترة بين 9 و17 مارس.

من جانبه، أكد رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن القرعة التي أوقعته مع باريس سان جيرمان الفرنسي صعبة، لكن الفرص فيها متساوية.

وقال كومان، في تصريحات نشرها النادي، أمس: “نعرف أن القرعة أوقعتنا في مواجهة فريق قوي. سنواجه باريس سان جيرمان، لكن الأمر صعب أيضا بالنسبة لهم لأننا أيضا فريق قوي. سيكون دورا إقصائيا متوازنا”.

وأضاف المدرب: “إنهم يرغبون في الاستمرار في البطولة، مثلنا تماما. يمتلكون لاعبين مهمين ونحن أيضا. ستكون مباراة جذابة، سواء في برشلونة أو في باريس”.

وأوضح باريس سان جيرمان، قد أنفق “مالا كثيرا” ليحصل على فريق قادر على المنافسة؛ من أجل لقب دوري الأبطال.

وزاد: “لقد تأهلوا العام الماضي إلى النهائي. إنه فريق لا يحب أن يغيب ونحن أيضا. ستكون مواجهة جميلة”.

ولأن مواجهتي الفريقين ستلعبان في فبراير ومارس، اعترف المدرب بأنه يجهل كيف ستكون حالة فريقه حينها.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *