الرئيسية / كرة قدم محلية / ماذا ينقص الشجاعية ؟

ماذا ينقص الشجاعية ؟

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 5/2/2021- قال محمود المزين المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي اتحاد الشجاعية إن الفريق في الفترة الحالية ينقصه تحقيق أول انتصاراته في بطولة الدوري لاستعادة الثقة ومعالجة سلسلة النتائج السيئة التي تعرض لها خلال الجولات الثلاث الأولى.

وأشار المزين إلى أن الفريق حاول تجنب البداية المتعثرة التي تتكرر مع الشجاعية في كل موسم، منوهاً إلى أن ظهور الأخطاء والنتائج السلبية في البداية ثم التعافي والاستمرار أفضل من تحقيق بدايات قوية والتراجع فيما بعد.

وأضاف المزين، أن كرة القدم أصبحت لغة الضغط في النتائج والحكام والتوقيت وأرضية الملعب والمحللين والمشككين في القدرات والأساليب والقناعات.

ونوه المزين إلى أن بعض اللاعبين أصبحوا بحاجة لبعض الوقت للظهور بشكل أفضل، مشيراً إلى أن الصبر على النتائج أمر مهم ومطلوب بشكل تبادلي بين عناصر المنظومة.

وقال المزين إن اختياره لتدريب الشجاعية كان من أكبر التحديات التدريبية، متمنياً لو كانت الجماهير متواجدة في مدرجات الملاعب هذا الموسم.

ويعاني الشجاعية من سوء النتائج في الموسم الحالي في أول ثلاث جولات من الدوري الممتاز بعد أن تعادل في أول مباراة وخسر الثانية والثالثة بانتظار تحقيقه لأول فوز في عهد المزين والموسم الجديد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *