الرئيسية / الرياضة الدولية / مالديني يكشف سعر بيع لاعبه لريال مدريد

مالديني يكشف سعر بيع لاعبه لريال مدريد

ريال مدريد

ميلان -2022/5/27- وجه باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، ضربة لنادي ريال مدريد الإسباني، بعدما كشف عن سعر بيع المهاجم البرتغالي رافائيل لياو، والذي يسعى الميرينجي للتوقيع معه.

وكانت تقارير صحفية ربطت رافائيل لياو، بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، لتعويض عدم وصول الفرنسي كيليان مبابي الذي فضّل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025.

وعندما سُئل عن التقارير التي ربطت لياو بالانتقال إلى ريال مدريد مؤخرًا، قال مالديني، في تصريحات لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”: ” موقف لياو لا يزال في مرحلة صعبة، أخذناه من ليل ودفعنا مبلغ قدره 24 مليون يورو، ووصعنا على الفور شرطًا بقيمة 150 مليون يورو وهو المبلغ الذي سنقوم ببيعه به “.

وتابع: ” نحن نؤمن به كثيرًا، لطالما كان البطل هنا، عليه أن يتبع طريقًا طويلًا من أجل مسيرته، هو لاعب ذكي للغاية ويحتاج إلى بعض المساعدة “.

وأضاف مالديني: ” لقد تحدثت معه مؤخرًا، يمكن أن تتغير الأمور في المستقبل، لكن في الوقت الحالي يحدث نمو هائل سواءًا للنادي أو اللاعب “.

جدير بالذكر، أن لياو ضمن دائرة اهتمام العديد من الأندية في القارة العجوز، يأتي أبرزها: باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومؤخرًا اقتحم ريال مدريد السباق.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *