الرئيسية / الرياضة الدولية / مانشستر يونايتد يسعى لضم هالاند مقابل 150 مليون

مانشستر يونايتد يسعى لضم هالاند مقابل 150 مليون

لندن/ وكالات – 26/2/2021- تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تأكيدات أنه يستطيع حسم سباق النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، في الصيف مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، بعد المستويات اللافتة التي قدمها منذ انضمامه في يناير 2020 قادمًا من فريق ريد بول سالزبورج، التي جعلت كبار الأندية الأوروبية تسعى إلى الحصول على خدماته.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، فإن دورتموند مستعد لبيع اللاعب ليونايتد، لكن بنحو ضعف مبلغ العقد الجزائي الذي سيصبح ساريًا في عام 2022 وقدره 65 مليونًا.

وردًا على سؤال أمس عن هالاند، الذي دربه في مولدي النرويجي، رفض أولي غونار سولشاير، مدرب يونايتد، استبعاد انتقال مواطنه إلى فريقه بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، بعدما فرط فيه الموسم الماضي بسهولة.

من جهتها، كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، عن أن الألمانيين توماس توخيل ويورجن كلوب، مدربي فريقي تشيلسي وليفربول، دخلا سباق هالاند، إلى جانب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وأوضحت أن برشلونة الإسباني الغارق في الديون، انضم إلى ريال مدريد مواطنه في السباق، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يطمح في ضلع هجومي ناري ثالث إلى جوار كيليان مبابي ونيمار، كما أن يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين أبديا رغبتهما في اللاعب.

لكن الإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعب، أوضح أن 4 أندية فقط من بين المتسابقين العشرة، قادرة على الظفر بخدمات هالاند، وجميعها في الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *