الرئيسية / اتحاد كرة القدم / ما هو اتفاق الأندية مع اتحاد كرة القدم وهنية ؟

ما هو اتفاق الأندية مع اتحاد كرة القدم وهنية ؟

غزة/(فيس كووورة) 21/10/2020- بعد إعلان اتحاد كرة القدم عن افتتاح الموسم الكروي يوم 20 من شهر نوفمبر القادم، تسارعت وتيرة الاجتماعات سواء على صعيد الأندية مع بعضها، أو على صعيد اجتماعاتها مع الجهات المعنية.

فقد اجتمعت اللجنة الثمانية الممثلة لأندية الدرجتين الممتازة والأولى مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومع اتحاد كرة القدم بشكل منفصل، بحضور عبد السلام هنية في الاجتماعين، وهو ما ساهم في تسهيل التوصل إلى اتفاق على سير الأمور بشكل يضمن انتظام البطولات.

وفي الاجتماع الأول للجنة مع عبد السلام هنية، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، تبادل الحضور الأفكار، وأعلن هنية بأن المجلس سيعمل على تسليم الأندية، المساعدة المالية التي أعلن عنها في وقت سابق بقيمة (200) ألف دولار مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.

جاء ذلك خلال استقبال هنية لأعضاء اللجنة الثمانية الممثلة لأندية الدرجتين الممتازة والأولى، وذلك بمقر المجلس الأعلى بمجمع فلسطين الرياضي، للتباحث حول اطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على بذل الجهود عبر رئاسة المجلس الأعلى في رام الله من أجل صرف المنحة المالية الخاصة بالأندية، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الحكومة الفلسطينية والأندية الرياضية.

واتفقت الأندية على تخفيض مؤقت لعقود اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بقيمة 40% بسبب جائحة كورونا، وذلك لتتمكن من الالتزام مالياً تجاه اللاعبين في الموسم الجديد.

كما قامت اللجنة رفقة هنية بزيارة لاتحاد كرة القدم، حيث تم الاجتماع مع نائب رئيس اتحاد الكرة ابراهيم أبو سليم وأعضاء الاتحاد، حيث أكدت الأندية بأن الاتحاد سيبقى المظلة الرسمية للأندية، وأنها ملتزمة بكل ما يقرره فيما يخص اطلاق الموسم كما هو مُقرر يوم 20 من شهر نوفمبر القادم.

وأعلن الاتحاد بأنه سيلتقي بجمعيته العمومية يوم الأحد المقبل بنادي الشاطئ، لوضع الأندية بالجهود المبذولة لتوفير الدعم المالي، والتأكيد على اطلاق الموسم في معاده المعلن.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *