الرئيسية / كرة قدم محلية / مبادرة لانتخابات إيجابية لخدمات رفح

مبادرة لانتخابات إيجابية لخدمات رفح

غزة/(فيس كووورة) 9/6/2022- أصدرت لجنة قدامي رياضيي نادي خدمات رفح بياناً تضمن الدعوة إلى حشد الهمم لإجراء انتخابات نزيهة وإيجابية لمجلس إدارة النادي في دورته الجديدة، من أجل تحقيق مصلحة النادي، حيث جاء البيان في نصه الآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.

الأخوة ابناء النادي المخلصين والمحبين كل التحية لجهودكم المباركة تجاه نادينا صاحب التاريخ المشرق وصانع الانجازات ومصنع الرجال الاوفياء لفلسطين وقضاياها الوطنية والانسانية والذى كان اصطفافنا دوما خلف قضايا شعبنا ايمانا منا بعمق الرسالة التي نحملها والذى يقع على عاتقنا ان نكون في مقدمة الطريق حاملين الراية متسلحين بكل الشرفاء وبما نؤمن به بأن الرياضة هي أكبر من مجرد فوز وخسارة وكسب بطولة بل هي رسالة انسانية وتربوية ووطنية واجتماعية.

لذلك كان خدماتنا السباق قديماً حين انطلقت منه شرارة الثورة الفلسطينية حيث كان الحاضنة الأولى لكل الثائرين والشرفاء والمناضلين حينما كان يسعى الاحتلال جاهدا أن  تصبح الأندية ومراكز الخدمات مرتعا لعملائه ووكرا للمخدرات وتجمعا لإسقاط جيل الشباب.

فقد جاء الرد مزلزلاً من ابناء الفتح ورفاقهم فكانت ثورة صنعت أملا ودربا من دروب الحرية والكرامة لجيل اخذ على عاتقه التصدي لهذا الكيان الغاصب ودفع ثمن ذلك من أسر وملاحقة ومطاردة وإبعاد أدى الى اغلاق مقر النادي بعدما فشل المحتل بخطته.

وبفضل هذا الجيل المؤسس، ثم حمل الراية جيلاً من رجالات الخدمات المنتمون لوطنهم ولقضيتهم لتكون بداية النهضة الحقيقية في تطويره رياضياً ودفعه الى مستويات متقدمة ووضعه في مكانة تميزه عن الآخرين، بجانب التطوير في مرافق النادي ومبانيه ومنشآته التي نفتخر بها جميعا، هذا هو بيتنا الذى ننتمى له.

ولأنها سنة الحياة التي لا تبقى أحدا في مكانه ولا يبقى حال على حال ولا يوجد نجاحات دائمة ولا اخفاقات دائمة، ونحن ما بين النجاح والاخفاق والسقوط والنهوض وما بين التراجع والتقدم ننهض دوماً لأنه لا يليق بنا إلا النهوض ولن يستطيع تحقيق هذا التقدم والنهوض فردا بعينه او فريقا بذاته او جهة تدعى القدرة لوحدها، إنما هي الشراكة على قاعدة أن هناك متسعا للجميع دون تخوين او تشكيك او اسقاط الأخر.

إنها الشراكة المبنية على تقديم الافكار الايجابية والنوايا الحسنة اتجاه الآخر وعدم إلقاء التهم والافتراء ومحاولة تشوية الاخر، النادي ليس أنت وأنا بل نحن معا، لتكون اختياراتنا القادمة مبنية على معايير متفق عليها تصب في مصلحة هذا الصرح العظيم.

ونحن كلجنة قدامى النادي نعتبر الجميع في اختبار حقيقي أمام هذا الاستحقاق الديمقراطي والذى نرجو بأن يخرج بأفضل صورة حضارية تعكس قيمة هذا الصرح الوطني الكبير والتي تليق بنا جميعا، إذ تدعو اللجنة الأخوة الذين يرغبون بالترشح لعضوية مجلس الادارة بأن يعرض على الجمعية العمومية برنامجه الانتخابي وما الخدمات التي يستطيع أن يقدمها، ويا حبذا أن نجد مجموعة قادرة على تقديم حلول جدية على صعيد ديون النادي والملفات الاخرى المتعلقة بنشاطات النادي.

وهنا ننصح الجميع بتجنب العواطف والعلاقات الشخصية لتجنب استنساخ نتائج انتخابية لأشخاص غير مؤهلين وغير منسجمين لا يوجد بينهم رؤية توافقية على برامج عمل يرتقى بالمؤسسة ويتقدم بها نحو الافضل.

سنكون سعداء جداً لو وجدنا مجموعة من المرشحين يقدموا للجمعية العمومية برنامجاً انتخابياً يضع حلول واقعية ورؤية منطقية تجمع بها شتات المؤسسة لخروجها بالصورة التي ترضى الجميع.

كما وتؤكد اللجنة أنها لم تتدخل في عملية التسديد او توجيهها ، وأن اللجنة ليس لها مرشح بعينه وانها ستقف على مسافة واحدة من جميع ابناء النادي المرشحين، ونحن على أتم الاستعداد للتعاون مع الجميع والتوفيق بين جميع الاطراف، وجاهزين لاستقبال أي مقترح من الممكن ان يفيد النادي، كما ولن تسمح اللجنة لأي  من افرادها تزكية مرشح او العمل له بشكل منفرد، ولن نتعاطى إلا مع اصحاب الفكر الوحدوي الذى يقبل الجميع دون تشويه او اساءة.

في النهاية نرجو أن تكون هذه الدورة الانتخابية نموذجية تليق بخدمات رفح وتاريخه وأن تؤسس لفكر جديد مبنى على الثقة وخلق أجواء تنافسية شريفة تهيئ لمن حالفه الحظ أجواء مناسبة للنجاح، ولمن لم يحالفه الحظ ان يكون داعم للمجموعة التي وفقت في نتائج الانتخابات.

في النهاية الجميع في اختبار حقيقي ليثبت صدق انتمائه لناديه دمتم ودام خدماتكم.

اخوانكم لجنة القدامى

9/6/2022

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *