الرئيسية / كرة قدم محلية / مباراتان في افتتاح الجولة “7” لدوري الدرجة الثانية

مباراتان في افتتاح الجولة “7” لدوري الدرجة الثانية

دوري غزة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/10/2022- تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة بدوري الدرجة الثانية لأندية غزة لموسم 2022-2023، حيث تقام مباراتان، تجمع الأولى القادسية وضيفه شباب معن في فرع “الوسطى والجنوب”، ويلتقي في الثانية اليرموك والرضوان في فرع “غزة والشمال”.

ويسعى القادسية للتخلص من دوامة الهزائم التي يمر بها في مباراته أمام شباب معن والتي تجمعهما على ملعب رفح البلدي، في اطار منافسات مجموعة الوسطى والجنوب.

القادسية يتذيل ترتيب المجموعة بعد خسارته في أربعة مباريات وتعادله في مباراة واحدة، ليتواجد في المركز التاسع والأخير برصيد نقطة واحدة ويطمح للفوز والهرب من الخطر الذي يحيط بالفريق.

شباب معن يتطلع للحفاظ على صحوته بعد فوزه الأسبوع الماضي على الاستقلال، وهذا ما يجعله يملك الحافز للفوز والتساوي مؤقتا مع المتصدر اتحاد دير البلح، حيث يملك معن في رصيد 9 نقاط بفارق ثلاثة نقاط عن اتحاد الدير.

وفي اللقاء الثاني يلتقي اليرموك والرضوان في منافسات مجموعة غزة والشمال والذي يقام على ملعب بيت حانون.

الرضوان يسعى لاستعادة الصدارة التي فقدها الأسبوع الماضي بعد الخسارة من الوفاق وهي الأولى له منذ بداية الدوري، ليتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني.

اليرموك يسعى لقفزة للمقدمة مع تواجده في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، ويأمل في أن يحقق الفوز ويعزز من حظوظه في المنافسة على بطاقة الصعود عن المجموعة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *