الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات افتتاح الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى

مباريات افتتاح الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى

  • المجمع الإسلامي × الجلاء.. لتعزيز فرص الصعود
  • خدمات خانيونس × الأقصى.. لمواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 26/3/2022- يتطلع المجمع الإسلامي لتعزيز فرصه في المنافسة على بطاقتي الصعود المؤهلتين للدرجة الممتازة، في مباراته اليوم أمام الجلاء في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من دوري الدرجة الأولى، فيما يحل خدمات خانيونس ضيفاً ثقيلاً على الأقصى للحفاظ على سيره بخطى ثابتة.

المجمع يأمل في مواصلة انتصاراته القوية في مباراته الهامة أمام الجلاء، والتي تجمعهما على ملعب فلسطين.

ويدخل المجمع الإسلامي المباراة متطلعاً إلى تفادي أي مفاجآت أو تعثر قد يجعله يتراجع أو يفقد أي نقطة في طريقه لمواصلة مشواره في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، خاصة وأنه عاد للتواجد في المركز الثالث مجدداً بعد فوزه على خدمات جباليا في الجولة الماضية والذي رفع رصيده إلى 22 نقطة.

الجلاء يدرك خطورة موقفه في الترتيب وحاجته الضرورية لفوز يجعله يغادر المركز الحادي عشر وقبل الأخير على أمل الاستفادة من نتائج الفرق القريبة منه ويقلل عن كاهله الضغوط التي أصبحت تزداد في ظل توقف رصيد الفريق عند (13) نقطة.

وعلى ملعب الدرة سيكون خدمات خانيونس أمام فرصة لمواصلة انتصاراته والتقدم في ترتيب المسابقة، عندما يحل ضيفاً على الأقصى الذي يمر بحالة متراجعة على صعيد النتائج.

خدمات خانيونس يدخل اللقاء منتشياً بفوزه الكبير في الأسبوع الماضي على أهلي النصيرات بستة أهداف مقابل ثلاثة، والتي جعلت الفريق يقترب من دخول مربع المنافسة بنسبة كبير بعدما أصبح يملك في رصيده 20 نقطة وضعته في المركز الخامس.

على الجانب الآخر فإن الأقصى يمر بواقع صعب منذ بداية الموسم جعل الفريق يتواجد في منطقة الخطر بشكل كبير محتلاً المركز العاشر برصيد (13) نقطة متفوقاً على الجلاء بفارق الأهداف، وهذا ما يجعل الفوز خياره الأوحد من أجل تحسين موقعه والحصول على ثقة تعزز من قدرته على تحقيق نتائج أفضل في الجولات القادمة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *