الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم في الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى

مباريات اليوم في الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى

  • في افتتاح الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى موسم 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/1/2022 – يتطلع الزوايدة إلى العودة لطريق الانتصارات اليوم، عندما يحل ضيفاً على نماء، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى موسم 2021-2022، والتي سيحاول فيها خدمات خانيونس وضيفه خدمات البريج تضميد جراحهما في ظل النتائج الغير مرضية للفريقين.

الزوايدة يحل ضيفاً ثقيلاً على نماء في مباراة مصرية بالنسبة للفريقين، والتي ستجمعهما على ملعب بيت حانون ويأمل فيها كل فريق استعادة التوازن.

تكتسي الزوايدة أهمية كبيرة للزوايدة من أجل ضمان البقاء في صدارة الترتيب، التي يتربع عليها برصيد (15) نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقيه خدمات النصيرات والمجمع الإسلامي، وهذا ما يزيد من الضغط على الفريق لتحقيق الانتصار بعد ثلاثة تعادلات متتالية حرمته من توسيع الفارق مع أقرب منافسيه.

أما نماء فبرغم صحوته في الجولة الماضية أمام البريج؛ إلا أن الفريق تعثر بالتعادل أمام خدمات خانيونس، ليتراجع في ترتيب البطولة إلى المركز الخامس برصيد (11) نقطة، لكن الفوز سيجعله يضرب ضربة مزدوجة الأولى ستعيده لمربع المنافسة والثانية في إيقاف تقدم الزوايدة للحفاظ على حظوظه في المنافسة ومواصلة التقدم.

في المباراة الثانية، يستقبل خدمات خانيونس ضيفه خدمات البريج وعينه على صحوة تجعل الفريق يخرج من دائرة النتائج السلبية التي يمر بها منذ بداية مشواره في الموسم الحالي، وهو نفس حال الضيف الذي يتساوى معه برصيد النقاط، إلى جانب خدمات جباليا الذي يتفوق عليهما بفارق الأهداف.

خدمات خانيونس لم يحقق المطلوب منذ انطلاق الدوري بالموسم الحالي، وخسر الفريق في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلها، ولم يحقق سوى فوز وحيد جعله يحتل المركز العاشر برصيد (6) نقاط، وهو نفس رصيد خدمات البريج بنفس مشوار النتائج وسيمثل الفوز بمثابة فض للشراكة بينهما والقفز للمركز الخامس مؤقتاً لمن ينجح في حصد النقاط الثلاث من لقاء اليوم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *