الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم في الجولة الخامسة لدوري الأولى

مباريات اليوم في الجولة الخامسة لدوري الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 2/1/2022- تتواصل اليوم مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)، والتي ستشهد مباراتين مهمتين، تجمع الأولى خدمات خانيونس بضيفه بيت حانون الأهلي، فيما يلتقي خدمات النصيرات بضيفه نماء.

خدمات خانيونس الذي يعيش بداية متواضعة جعلته يحتل المركز الثاني عشر والأخير، يتطلع لتحقيق صحوة استثنائية عندما يلتقي ضيفه بيت حانون الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب خانيونس البلدي.

أصحاب الأرض يدخلون هذه المباراة وفي رصيدهم نقطتين، وهذا ما يضع الفريق في موقف صعب للغاية ويجعله بحاجة ماسة لتحقيق الفوز واحباط صحوة الحوانين بعد فوزهم الأخير على نماء في الجولة الماضية.

خدمات خانيونس لم يتمكن من حصد سوى نقطتين بتعادله أمام خدمات جباليا في الجولة الأولى، وأمام الأقصى في الجولة الرابعة، وخسر من الجلاء وأهلي النصيرات في الجولتين الثانية والثالثة.

أما بيت حانون الأهلي فهو أحد الفرق التي لا زالت تحافظ على سجلها خالياً من الخسارة حتى الآن، وهذا ما يتطلع لاستمراره في مباراة اليوم والعودة بالفوز الذي سيدفع الفريق للمقدمة واقتحام مربع المنافسة على الصعود بكل قوة.

“الحوانين” نجحوا في الجولة الماضية بحصد أول انتصاراتهم على نماء، بعدما تعادل الفريق في مباريات الثلاثة الأولى أمام الأقصى وخدمات البريج وخدمات النصيرات توالياً.

في المباراة الثانية، سيكون خدمات النصيرات أمام فرصة لاستعادة التوازن وتصحيح مساره بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الفائتة من خدمات البريج، عندما يلاقي ضيفه نماء في المباراة التي ستقام على ملعب الدرة.

خدمات النصيرات سيعمل على معالجة ما مر به في آخر جولتين من تعادل وخسارة، بعدما بدأ مشواره بفوزين على جاريه الأهلي والأقصى ليحصد الفريق في رصيده 7 نقاط في المركز الثالث الذي سيكون مهدداً بفقدانه حال تعثره مرة أخرى.

نماء الذي يشترك مع خدمات النصيرات برصيد النقاط الـ7 يأمل في أن يفض هذه الشراكة وأن يعود بالنقاط الثلاث من أمامه، خاصة وأنه مر بنفس المشوار خلال المباريات الأربعة التي لعبها، وفاز في أول مباراتين له قبل أن يتعثر بتعادل وخسارة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *