الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

  • شباب الزوايدة في مهمة صعبة أمام “الحوانين”
  • التفاح يستقبل أهلي النصيرات بنفس الطموح

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 9/1/2022 – يسعى الزوايدة للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه أو الحفاظ عليه على أقل تقدير، عندما يحل ضيفاً عصر اليوم على بيت حانون الأهلي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)، والتي تشهد لقاءً يجمع التفاح وأهلي النصيرات.

الزوايدة صاحب صدارة الترتيب سيكون في مهمة صعبة للحفاظ على صدارته، عندما يلتقي مضيفه بيت حانون الأهلي، والتي تجمع الفريقين على ملعب بيت حانون.

أصحاب الأرض يدركون أهمية تعطيل مسيرة المتصدر من أجل تذليل الفارق معه أولاً، والعمل على دخول مربع المنافسة خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام خدمات خانيونس في مباراته الماضية، وهي الأولى في مشوار الفريق منذ بداية الموسم الحالي، لكنها أوقفت رصيده عند 6 نقاط في المركز الخامس.

بدوره فإن الزوايدة يسعى لتصحيح مساره بعد تعادله السلبي أمام الأقصى في الجولة الماضية، ويطمح لتفادي تسرب الاحباط للاعبي الفريق والعمل على استعادة التوازن، من خلال الفوز أمام “الحوانين” الأمر الذي سيمنح الفريق فرصة للحفاظ على الصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه أو توسيع الفارق حال تعثر ملاحقيه، في ظل امتلاكه 13 نقطة.

ويأمل الزوايدة في أن يكرر ما فعله أمام “الحوانين” في الموسم الماضي عندما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، على نفس الملعب الذي يحتضن مباراة الفريقين اليوم.

وعلى ملعب اليرموك يستقبل التفاح نظيره أهلي النصيرات، وهو يبحث عن تحقيق أول انتصاراته ومغادرة قاع الترتيب، نفس الأمر يتطلع لتحقيقه الضيوف لمواصلة صحوتهم والسير بخطى ثابتة لتأمين مكانة الفريق في الترتيب.

التفاح يمر بحالة لا يُحسد عليها خلال مبارياته الخمس السابقة، والتي شهدت خسارته في مباراتين والتعادل في ثلاثة، ليتراجع الفريق للمركز الثاني عشر والأخير بتوقف رصيده عند 3 نقاط.

أما أهلي النصيرات فيدخل المباراة منتشياً بفوزه الثمين على المجمع الإسلامي في الجولة الماضية، ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن بيت حانون، ويطمح للحفاظ على هذه الصحوة والعودة من أمام التفاح بالنقاط الثلاث.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *