الرئيسية / الرياضة الدولية / محرز يقود مانشستر سيتي لاكتساح بروج البلجيكي

محرز يقود مانشستر سيتي لاكتساح بروج البلجيكي

باريس/وكالات- 19/10/2021- اكتسح مانشستر سيتي مضيفه كلوب بروج البلجيكي 5-1 بينها ثنائية للدولي الجزائري رياض محرز، في الجولة الثالثة للمجموعة بدوري أبطال أوروبا.

وسجل الظهير البرتغالي جواو كانسيلو (30)، محرز (43 من ركلة جزاء و84)، كايل ووكر (53) والبديل الشاب كول بالمر في أولى مبارياته في المسابقة الأم (67) أهداف سيتي الذي استعاد توازنه عقب خسارته امام باريس سان جرمان الفرنسي في الجولة الثانية وبات يترقب تعثر الاخير أمام ضيفه لايبزيغ الألماني لاحقًا للبقاء في الريادة، فيما أحرز القائد هانس فاناكين الهدف الشرفي لأصحاب الأرض (81).

وكان رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا افتتحوا المشوار القاري بانتصار مثير (6-3) على أرضهم أمام الفريق الألماني، قبل أن يسقطوا في العاصمة الفرنسية.

ولا يزال بطل إنكلترا المملوك إماراتيًا منذ العام 2008 يبحث عن لقبه الاول في تاريخه في المسابقة القارية الأم وكان على قاب قوسين الموسم الماضي عندما بلغ النهائي للمرة الاولى قبل أن يسقط أمام مواطنه تشلسي بهدف نظيف.

وأحكم سيتي سيطرة شبه مطلقة على مجريات المباراة وألغي له هدفان مبكران بداعي التسلل، أولهما لغريليش (11) وآخر للإسباني رودري (13).

وافتتح كانسيلو التسجيل بعدما رفع فودن كرة جميلة خلف المدافعين الى داخل المنطقة، روضها البرتغالي بصدره قبل أن يتابعها بيسراه بين قدمي الحارس سيمون مينيوليه (30).

وحصل محرز على ركلة جزاء بعد عرقلته من المدافع الفرنسي ستانلي نسوكي فانبرى لها بنجاح على يمين الحارس (43).

وبدأ سيتي الشوط الثاني من حيث أنهى الأول ونجح ووكر في تسجيل الهدف الثالث بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة بين مدافعَين من دي بريون تابعها بيمناه من زاوية ضيقة في المرمى (53).

وبعد دقيقتين من نزوله بديلا لدي بروين، في أولى مشاركاته على الإطلاق في دوري الأبطال، سجل الشاب كول بالمر ابن الـ19 عامًا الهدف الرابع بتسديدة بيسراه من خارج المنطقة الى يمين الحارس (67).

وكان بالمر دخل في الثواني الاخيرة من مباراة سيتي ضد بيرنلي في الدوري الممتاز السبت قبل أن يسجل هاتريك في مباراة فريقه لما دون 23 سنة بعد أربع ساعات ضد ليستر سيتي (5-صفر).

ونجح أصحاب الارض في تسجيل هدف شرفي عبر فاناكين بعد عرضية من الهولندي البديل روود فورمر (81).

إلا أنهم لم ينعموا بهذا الهدف سوى لثلاث دقائق، إذ سجل محرز هدفه الثاني بعدما رفع البرازيلي فرناندينيو كرة خلف المدافعين لينطلق الجزائري ويضع الكرة في الشباك (84).

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *