الرئيسية / أخبار المحترفين / محمد صالح مستمر مع المصري البورسعيدي حتى 2024

محمد صالح مستمر مع المصري البورسعيدي حتى 2024

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/9/2020- توصل نادي المصري البورسعيدي لاتفاق مع المحترف الفلسطيني محمد صالح لتمديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة سنوات جديدة, على الرغم من غياب مدافع المنتخب الوطني عن الملاعب منذ عام ونصف بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

واتفق الطرفان على كافة البنود الخاصة بالعقد الجديد الذي تضمن مواصل صالح مشواره مع المصري البورسعيدي حتى نهاية موسم 2024/2023، على أن يتم إعادة قيده على قائمة الفريق فور فتح سوق الانتقالات في مصر.

وقال هاشم طارق عضو مجلس ادارة المصري لـ:”فلسطين” في وقت سابق إن هناك رغبة  قوية النادي في الحفاظ على تواجد صالح مع الفريق لفترة أطول, خاصة وأنه نجح في فرض مكانه في التشكيل الأساسي للفريق فور انضمامه له في يناير 2019، قبل أن تجبره الإصابة على الابتعاد عن الفريق.

وأوضح طارق أن إدارة المصري عملت على قيد صالح في يناير الماضي بعدما خرج من القائمة بسبب الإصابة، لكن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان النادي من المشاركة في فترتين لقيد اللاعبين وقف عائقاً أمام ذلك بالرغم من حاجة الفريق لخدماته.

وتعرض صالح لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية للفريق أمام فريق الشباب بالنادي المصري في أبريل 2019، حيث أجرى بعدها عملية جراحية للتعافي من الإصابة قبل أن يعود لتدريبات الفريق في ديسمبر من العام الماضي.

وأعلن المصري، إعارة صالح لنادي كهرباء الإسماعيلية لمدة ستة أشهر، لضمان استمراره في اللعب حتى تحين الفرصة لإعادة قيده من جديد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *